الشركة
موارد

مبتكرو التكاملSome Text

قم بتبسيط نظامك البيئي الرقمي من خلال خدمات تكامل برامج الجهات الخارجية المتخصصة لدينا ، وربط الأدوات والأنظمة الأساسية بسلاسة لتحسين سير العمل وتحسين الوظائف وزيادة الكفاءة التشغيلية.

بحاجة للتحدث مع شخص ما الآن؟

احصل على المزيد من برنامجك مع Cheetah Agency.

نحن نقدم حلول برمجية شاملة من جهات خارجية مصممة للعمل بسلاسة مع أنظمتك الحالية ، مما يساعدك على تحقيق أقصى استفادة من وقتك وأموالك. يلتزم فريقنا المتمرس بتقديم نتائج رائعة مع كل مشروع.

المزيد حول تكامل برامج الأطراف الثالثة ووكالة التكامل مع الأطراف الثالثة

ما هو تكامل برامج الجهات الخارجية وكيف يمكن أن تساعدك وكالة تكامل البرامج التابعة لجهات خارجية؟

يشير تكامل برامج الطرف الثالث إلى عملية دمج حلول البرامج من موفرين خارجيين في أنظمة البرامج الحالية للشركة. يسمح ذلك للشركات بتوسيع وظائف أنظمة البرامج الخاصة بهم من خلال الاستفادة من قدرات الموفرين الخارجيين ، مثل أنظمة إدارة علاقات العملاء (CRM) أو أدوات أتمتة التسويق أو البرامج المالية.

وكالة تكامل البرامج التابعة لجهات خارجية هي شركة متخصصة في دمج حلول برامج الجهات الخارجية في أنظمة البرامج الحالية للشركة. تقدم هذه الوكالات عادةً مجموعة من الخدمات لمساعدة الشركات على دمج حلول برامج الجهات الخارجية ،

خدمات تكامل برامج الطرف الثالث

كجزء من تطوير البرامج المخصصة ، تهدف خدمات تكامل تكنولوجيا المعلومات إلى بناء بيئة آمنة وموثوقة وفعالة تعزز جميع العمليات التجارية. يعد ربط البرامج الحالية والجديدة ، وإضافة شركاء جدد إلى نظام تكنولوجيا المعلومات ، ومزامنة الأنظمة الأساسية المختلفة ، والمزيد من التحديات الرئيسية لخدمات التكامل. تقدم Geniusee خدمات تكامل البرامج التي تساعد عملك على أداء وتوسيع نطاقه ، مما يضمن تكامل النظام. تعرف على المزيد حول خدمات تكامل البرامج التي نقدمها ودعنا نناقش نجاح التكامل الخاص بك!

نظام التكامل

نظام التكامل

نحن نحلل أهدافك وجمهورك ومنافستك لمواءمة استراتيجية علامتك التجارية مع أهداف العمل العامة. مراجعة القيم والرسائل والوضع لتحديد الثغرات والتناقضات وتقديم توصيات للتحسين.

تكامل API

تكامل API

نحن نقدم خدمات تكامل API لتعزيز إمكانيات العملاء. يخصص Geniusee واجهات برمجة التطبيقات للإنتاجية وكفاءة سير العمل ، وتسريع التحول الرقمي ، وتوفير الوقت والتكلفة.

عمليات ترحيل البيانات والترقيات

عمليات ترحيل البيانات والترقيات

قم بترقية إمكانات مركز البيانات بسهولة بمساعدة فريقنا. نختار وننقل وننفذ إستراتيجية البنية التحتية الصحيحة المستندة إلى السحابة. تنفيذ التحديثات والإصلاحات والميزات الجديدة بسرعة وأمان.

البرمجيات المعتمدة على الصناعة تكامل الخدمات

نحن نساعد الشركات في العديد من الصناعات على تنفيذ تحول رقمي سلس وفعال. نحن نعمل مع شركات في FinTech و EdTech وتجارة التجزئة والعقارات والرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم. يمكن لفريقنا المتخصص أن يقدم لك خبرة واسعة في خدمات تكامل الأنظمة وعقلية منفتحة لمساعدتك على المنافسة في السوق العالمية!

تكامل برنامج Cheetah لجهة خارجية: سيغير قواعد اللعبة لعملك

توفر خدمة تكامل برامج الطرف الثالث من Cheetah سير عمل فعال وإنتاجية أعلى للشركات. يقدم الفريق تطويرًا مخصصًا لواجهة برمجة التطبيقات ويدمج الحلول القياسية وخدمات الجهات الخارجية لتلبية متطلبات العمل المحددة. أصبح التحول الرقمي أسرع وأكثر أمانًا وفعالية من حيث التكلفة مع خدمات Cheetah.

المطورين المحترفين

المطورين المحترفين

تم تجهيز فريق المطورين المحترفين لدينا لتزويدك بحلول عالية الجودة لعملك. مع خبرة واسعة في تكامل البرامج ، نضمن تنفيذ مشروعك بدقة وكفاءة.
100٪ متكاملة

100٪ متكاملة

تأكد من أن جميع أنظمة البرامج الخاصة بك تعمل معًا بسلاسة مع حلولنا المتكاملة بنسبة 100٪. يتمتع المتخصصون لدينا بالخبرة في تكامل برامج الجهات الخارجية وسيساعدونك على دمج برامج الطرف الثالث مع أنظمتك الحالية ، مما يؤدي إلى زيادة الإنتاجية والكفاءة لعملك.
آمن وقابل للتطوير

آمن وقابل للتطوير

آمن وقابل للتطوير يعد الأمان وقابلية التوسع من العوامل الرئيسية في تكامل البرامج ، ونحن نتفهم أهمية الحفاظ على أمان بياناتك. سنساعدك في تنفيذ حلول آمنة وقابلة للتطوير ، مما يضمن بقاء عملك محميًا ويمكنه التعامل مع النمو حسب الحاجة.
جودة استثنائية

جودة استثنائية

توقع الأفضل فقط من وكالة البرمجيات الخاصة بنا. فريقنا مكرس لتقديم حلول ذات جودة استثنائية تلبي متطلبات عملك وتتجاوز توقعاتك. مع التركيز على تقديم الجودة ، يمكنك الوثوق في أن مشروعك في أيد أمينة.
تسريع المشاريع

تسريع المشاريع

تسريع مشاريع تكامل البرامج الخاصة بك مع فريق الخبراء لدينا من المطورين. لدينا الخبرة والموارد لمساعدتك في إنجاز مشاريعك بشكل أسرع ، مما يضمن بقاء عملك في صدارة المنافسة. من خلال التسليم السريع للمشروع ، ستتمكن من تحقيق رؤيتك وتحقيق أهدافك في وقت أقرب.
حلول واسعة النطاق

حلول واسعة النطاق

نحن نقدم مجموعة واسعة من الحلول لتلبية احتياجات عملك. سواء كنت تحتاج إلى حلول مخصصة أو خدمات تكامل قياسية ، فإن فريقنا مجهز لتزويدك بالحلول المناسبة لدفع أعمالك إلى الأمام. من خلال مجموعتنا الواسعة من الحلول ، ستتمكن من العثور على الحل المناسب لعملك.
إدارة رائدة في الصناعة

نحن نعد ، لم يكن لديك مشروع يدار مثل هذا من قبل.

من فرق دعم المشروع 24 × 7 × 365 إلى نهج التصميم الفريد القائم على العدو ، فإن عملية إدارة المشروع لدينا لا مثيل لها. لا تستطيع الوكالات الأخرى المنافسة ببساطة لأننا نبتكر باستمرار طرقًا لخدمتك بشكل أفضل.

كيف نفعلها

العملية

عادة ما يتم تضمين هذه العملية مع حلول برامج الطرف الثالث

ال أولاً خطوة في ال عملية ل دمج أ 3بحث وتطوير حزب نظام داخل ا مَشرُوع الويب مشروع يكون ل يُعرِّف ال متطلبات ل ال نظام. هذا يشمل فهم ال غاية ل ال اندماج و ال سمات و المهام الذي – التي يحتاج ل يكون أيد. هذا يجب يكون منتهي في تعاون مع ال مناسب المالكون ل يضمن الذي – التي ال نظام يجتمع ال يحتاج ل ال منظمة.

مرة واحدة ال متطلبات يملك كان مقرر, ال التالي خطوة يكون ل تعريف و يختار ال 3بحث وتطوير حزب نظام ل يكون مدمج. هذا سوف يتضمن البحث مختلف الأنظمة, المقارنة هُم سمات و قدرات, و تحديد أيّ واحد أفضل يجتمع ال يحتاج ل ال مشروع.

مرة واحدة ال 3بحث وتطوير حزب نظام لديه كان المحدد, ال التالي خطوة يكون ل يطور ا اندماج يخطط. هذا يخطط يجب يشمل تفاصيل هذه مثل ال الجدول الزمني ل ال اندماج, ال اِصطِلاحِيّ بنيان ل ال نظام, و ال خطوات ضروري ل يضمن أ ناجح اندماج.

بعد، بعدما ال اندماج يخطط لديه كان متطور, ال التالي خطوة يكون ل امتحان ال اندماج. هذا سوف يتضمن جلسة أعلى ال نظام في أ امتحان بيئة و جري الاختبارات ل يضمن الذي – التي ال نظام يكون عمل مثل مُتوقع.

مرة واحدة ال اندماج لديه كان تم اختباره و يكون مستعد ل يكون نشر, ال التالي خطوة يكون ل نشر ال اندماج. هذا سوف يتضمن جلسة أعلى ال نظام في ال إنتاج بيئة و ضمان الذي – التي ال نظام يكون جري بسلاسة.

بعد، بعدما ال اندماج لديه كان نشر, ال التالي خطوة يكون ل شاشة و يحافظ على ال نظام. هذا سوف يتضمن بانتظام تدقيق الذي – التي ال نظام يكون جري مثل مُتوقع و تحضير أي ضروري التغييرات أو التحديثات ل يضمن الذي – التي ال نظام يكون جري الأمثلحليف.

نحن نستخدم الأفضل فقط.

نحن نحب تصميم المشاريع المستقبلية. انظر ماذا نفعل لـ DotBot.

تعرف على المزيد حول ما نصممه لشركتنا الشقيقة DotBot وكيف تساعدهم في إعادة تصور التسويق باستخدام MarketBot وتغيير التصميم إلى الأبد باستخدام DesignBot.

يحب العملاء روحنا الإبداعية.

اكتشف رضا عملائنا الذين عانوا من تأثير خدماتنا الإبداعية. اقرأ شهاداتنا المتوهجة لمعرفة النتائج التي حققناها لأعمال مثل شركتك.

أماندا

أماندا

Bam, VP of Marketing

خلال السنوات الثلاث الماضية ، غيرت وكالة Cheetah مسار علامتنا التجارية Bam للأسنان القائمة على الخيزران. من خلال مساعدتنا في توسيع بصمتنا في التجارة الإلكترونية ، تمكنوا من وضع استراتيجية تجارة إلكترونية قوية لأعمالنا أدت إلى نمو كبير. تمكنت من زيادة مبيعاتنا عبر الإنترنت باستخدام خبراتهم في التسويق الرقمي ، وخاصة في مجال التجارة الإلكترونية.

إميلي

إميلي

Just Co., CMO

ساعدتنا وكالة Cheetah مؤخرًا في وضع خطة تسويق لمستحضراتنا في Just Co. ، وقد تركتنا النتائج مذهولين. لقد أدرك الفريق تمامًا مزايانا الديموغرافية ومزايا المنتجات وتطلعاتنا وصمموا خطة تسويق رقمية دقيقة وسعت نطاق وصولنا وعززت مبيعاتنا. لقد ارتفعت حركة المرور على الويب بشكل كبير ونلاحظ زيادة واضحة في التحويلات. نحن نؤيد بكل إخلاص وكالة Cheetah على إتقانها في تسويق المنتجات وقدرتها على تحقيق نتائج مبهرة.

ميخائيل

ميخائيل

Whine Company, President

لقد كان تعاون شركتنا مع وكالة Cheetah Agency بمثابة نقلة نوعية لمنظمتنا. لقد فهموا بدقة تحدياتنا الفريدة وابتكروا خطة سمحت لنا بتحقيق أهدافنا. لقد شهدت شركتنا نتائج ملموسة في حركة المرور والتحويلات على الويب بسبب كفاءة وكالة Cheetah Agency في تنفيذ تلك الخطة. لأي شخص يبحث عن خدمات تسويق رقمية عالية الجودة ، لن أتردد في التوصية بوكالة Cheetah.

كارلوس

كارلوس

Trippy Snacks, Founder

بالإضافة إلى الترويج لعلامتنا التجارية للماريجوانا Gummies إلى آفاق جديدة من خلال العلامة التجارية الخبيرة واستراتيجية التسويق ، ساعدتنا Cheetah Agency أيضًا في إنشاء صورة قوية للعلامة التجارية وخطة تسويق فعالة مكنتنا من التميز في سوق مزدحم من خلال إنشاء علامة تجارية متماسكة صورة وخطة تسويقية فعالة.

جون

جون

DotBot, Evangelist

نتيجة لاستراتيجية التسويق الرقمي الشاملة لشركة Cheetah Agency لبرنامجنا القائم على الذكاء الاصطناعي ، تم تجاوز توقعاتنا. يوصى باستخدامهم بشدة عندما يتعلق الأمر بخبرة ونتائج تسويق البرامج القائمة على الذكاء الاصطناعي لأن حملتهم المستهدفة والفعالة أدت إلى توليد عدد كبير من العملاء المحتملين وزيادة التعرف على العلامة التجارية. هل ذكرت أنهم يكتبون برامج الذكاء الاصطناعي بمستوى عالٍ جدًا أيضًا؟

نانا

دراسة حالة العلامات التجارية

مع وجود أكثر من 46 موقعًا في جميع أنحاء البلاد ، يجب أن تحاول العثور على فهد بالقرب منك.

تقوم وكالة Cheetah Agency بتوسيع انتشارها بسرعة مع أكثر من 45 موقعًا على مستوى البلاد ، بما في ذلك الأسواق الرئيسية مثل دالاس وميامي ولوس أنجلوس وسوك ، كولومبيا البريطانية. مع افتتاح موقع جديد في دبي ، نحن ملتزمون بتقديم خدمات التسويق الرقمي من الدرجة الأولى للشركات في جميع أنحاء الدولة وخارجها.

يتيح لنا توسيع شبكة المواقع الخاصة بنا أن نكون أقرب إلى عملاء المؤسسات لدينا ، ونوفر لهم الدعم العملي الذي يحتاجونه لتحقيق أهدافهم التسويقية. يتفهم فريق الخبراء لدينا الاحتياجات الفريدة لشركات المؤسسات ، ونحن نسعى جاهدين لتقديم حلول مخصصة لمساعدتهم على النجاح في سوق شديدة التنافسية.

من خلال الاقتراب من عملائنا ، نحن قادرون على تطوير فهم عميق لأعمالهم ، وتقديم استراتيجيات تسويق رقمية مخصصة تتماشى مع أهدافهم المحددة. يتيح لنا نهجنا العملي تقديم نتائج ذات مغزى ، ونحن نفخر بقدرتنا على دعم عملاء مؤسستنا للوصول إلى آفاق جديدة.

هل أنت مستعد لتحويل الحلول البرمجية الخاصة بك؟ اطلب عرض أسعار مجاني الآن ، وقم بتصعيد لعبتك!

This is a staging enviroment

Let's get to work.

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
Step 1 of 5
Name

We hate spammers and we NEVER sell information. It’s despicable behavior.

هيا بنا إلى العمل.

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
Step 1 of 5
Name

نحن نكره مرسلي البريد العشوائي ولا نبيع المعلومات مطلقًا. إنه سلوك حقير.