الشركة
موارد

أسرة النقرات

عزز أداء موقع الويب الخاص بك من خلال خدمات تحسين نسبة النقر إلى الظهور الخبيرة لدينا ، وتحسين المحتوى والتخطيط لتشجيع تفاعل المستخدم وتحقيق النتائج.

بحاجة للتحدث مع شخص ما الآن؟

معدل النقر إلى الظهور الأمثل للعالم الحديث

لا تترك وراءك! يستخدم فريق الخبراء لدينا استراتيجيات متقدمة لتحسين نسبة النقر إلى الظهور الخاصة بك وزيادة العائد على أي حملة إعلانية معينة. سنساعدك في الوصول إلى المزيد من العملاء والحصول على ترتيب أعلى في نتائج محرك البحث للكلمات الرئيسية التي تختارها.

المزيد حول "انقر من خلال تحسين الأسعار" و "انقر من خلال خدمة تحسين الأسعار"

ما هو تحسين نسبة النقر إلى الظهور وكيف يمكن أن تساعدك خدمة تحسين نسبة النقر إلى الظهور الخاصة بنا؟

تحسين معدل النقر (CTR) هو عملية زيادة النسبة المئوية للأشخاص الذين ينقرون على رابط معين أو عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (CTA) على صفحة ويب أو إعلان. الهدف من تحسين نسبة النقر إلى الظهور (CTR) هو زيادة عدد الأشخاص الذين ينقرون على رابط أو CTA ، مما قد يؤدي إلى زيادة المشاركة والتحويلات والمبيعات.

خدمة تحسين نسبة النقر إلى الظهور الخاصة بنا هي خدمة متخصصة في تحسين نسبة النقر إلى الظهور على صفحات الويب وحملات البريد الإلكتروني والإعلانات الرقمية. لدينا فريق من المتخصصين ذوي الخبرة في تحسين نسبة النقر إلى الظهور (CTR) الذين يعملون مع العملاء لتحسين فعالية حملاتهم التسويقية وزيادة التفاعل مع جمهورهم.

خدماتنا لتحسين نسبة النقر إلى الظهور (CTR)

تفخر وكالة Cheetah بتقديم استراتيجيات تحسين التحويل من الدرجة الأولى لعملائنا والتي تأخذ في الاعتبار أهدافهم وقيمهم الفريدة. نحن نتفهم أن الاستثمار في حلول التسويق الرقمي لتعزيز معدلات تحويل مواقع الويب قد يكون أمرًا صعبًا ، ولهذا السبب نوصي بتفويض هذا العمل الفني إلى شركة CRO ذات الخبرة لدينا.

من خلال خدمات التسويق الرقمي لمعدل التحويل لدينا ، يمكنك أن تطمئن إلى أن توقعاتك لن تتحقق فحسب ، بل ستتجاوزها. لا تقبل أي شيء أقل من النتائج الاستثنائية عندما يتعلق الأمر بتحسين تحويل مسار المبيعات عبر الإنترنت.

تدقيق نسبة النقر إلى الظهور (CTR)

تدقيق نسبة النقر إلى الظهور (CTR)

يقوم تدقيق CRO الخاص بنا بتقييم العناصر الرئيسية لموقع الويب الخاص بك باستخدام أدوات مثل Google Analytics وخرائط الحرارة. نقوم بتقييم مسار المبيعات الخاص بك ، ونية البحث ، ومحتوى الصفحة المقصودة وتخطيطها للتأكد من أن جمهورك المستهدف يتخذ الإجراءات المطلوبة.

أ / ب اختبار الانقسام

أ / ب اختبار الانقسام

تؤكد وكالتنا على أهمية استراتيجيات CRO القائمة على البيانات لحملات التسويق الرقمي الناجحة. نحن نقدم حلول اختبار مخصصة ، بما في ذلك اختبار A / B واختبار المتغيرات المتعددة ، لتحسين أداء موقع الويب الخاص بك وزيادة التحويلات. هدفنا هو تحديد الأساليب الأكثر فاعلية لتحقيق عائد استثمار مربح.

تحليلات كوكل

تحليلات كوكل

يستخدم مستشار CRO لدينا Google Analytics ، وهي أداة فريدة ومجانية ، لتتبع حركة مرور موقع الويب ، ومشاهدات الصفحة ، ومدة الجلسة ، ومعدل الارتداد ، وتحسين معدل التحويل وجهود تحسين محركات البحث لزيادة التحويلات الناجحة.

اختبار الخرائط الحرارية

اختبار الخرائط الحرارية

يستفيد مستشار CRO لدينا من Google Analytics ، وهي أداة مميزة وغير مكلفة ، لمراقبة حركة مرور الويب ، ومشاهدات الصفحة ، ووقت الجلسة ، ومعدل الارتداد ، وتعزيز التحويل وتحسين محركات البحث لتحقيق انتصارات أعلى.

تصميم وتطوير الموقع

تصميم وتطوير الموقع

تقدم Cheetah خدمات تصميم وتطوير مواقع الويب المصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات المحددة لعملائها. إنها تعطي الأولوية لتجربة المستخدم والتصميم سريع الاستجابة وتحسين محركات البحث لإنشاء مواقع ويب مذهلة وعملية بصريًا تدفع حركة المرور وتعزز التحويلات.

 تحسين محركات البحث (SEO)

تحسين محركات البحث (SEO)

يوفر Cheetah تصميمًا شخصيًا وتطويرًا للويب ، مع التركيز على UX والتصميم سريع الاستجابة وتحسين محركات البحث. إنهم يصنعون مواقع ويب جذابة وعملية بصريًا تولد حركة مرور وتزيد من التحويلات.

تحليلات سلوك المستخدم

تحليلات سلوك المستخدم

نحن نقدم صفحات مقصودة مخصصة تعزز معدلات التحويل من خلال دراسة سلوك المستخدم مثل عادات التصفح وأنماط الشراء وتفضيلات النقر. يجذب نهجنا الزوار الجدد والعائدين من خلال استراتيجيات قائمة على الأدلة مدعومة بالبيانات.

امتثال موقع ADA

امتثال موقع ADA

الالتزام بلوائح ADA لجذب المزيد من العملاء وتوفير وصول عادل إلى موقع الويب الخاص بك. تقدم وكالة Cheetah خدمات شاملة وشاملة متوافقة مع ADA ، وتفحص كل جانب من جوانب موقع الويب الخاص بك باستخدام أداة الامتثال الخاصة بنا لحمايتك من الدعاوى القضائية باهظة الثمن.

كتابة المحتوى

كتابة المحتوى

يمكن لخبراء معدل التحويل لدينا إرشادك خلال أساليب التسويق الرقمي لإنشاء محتوى يحركه الإجراء يقنعك ويحفزك. نحن نقدم محتوى مخصصًا لزيادة ظهور العلامة التجارية وتحقيق معدلات تحويل رائعة.

جودة عالية ، تحسين مستهدف لنسبة النقر إلى الظهور

تم تصميم خدمات تحسين نسبة النقر إلى الظهور الخاصة بنا لمساعدتك على زيادة الرؤية وتحسين نتائجك الإعلانية. سيستخدم فريق الخبراء لدينا استراتيجيات مستهدفة عالية الجودة لتحسين نسبة النقر إلى الظهور والحصول على النتائج التي تحتاجها.

كيف يكون تحسين Cheetah's CTR أفضل من البقية؟

في شركة Cheetah Digital Marketing Agency ، يشرفنا حقًا أن نقدم لعملائنا أكثر من 15 عامًا من الخبرة المتخصصة في المجال المثير للتسويق الرقمي لمعدل التحويل. تعمل شركة CRO المتميزة لدينا عن كثب مع مجموعة متنوعة من الشركات منذ عام 2005. على مر السنين ، نجحنا في الدخول في شراكة مع الشركات الصغيرة وتجار التجزئة المحليين في التجارة الإلكترونية والمؤسسات والشركات متعددة المواقع لتعزيز القيمة الإجمالية لعمر العملاء (CLV) بشكل كبير ، فضلاً عن تحقيق ميزة مميزة على منافسيهم في السوق.

خدمات الويب المدارة بالكامل

خدمات الويب المدارة بالكامل

تقدم وكالة CRO الخاصة بنا خدمات متنوعة تعزز النمو والتحسين ، بما في ذلك تحسين محركات البحث المحلية والتسويق عبر البريد الإلكتروني. من خلال الخبرة والدعم المخصص ، نساعد في حل المشكلات المعقدة عبر الإنترنت وزيادة معدلات التحويل.

خدمات Optimizaiton مصممة خصيصًا لنسبة النقر إلى الظهور (CTR)

خدمات Optimizaiton مصممة خصيصًا لنسبة النقر إلى الظهور (CTR)

تعتبر تقنيات تحسين معدل التحويل لدينا فعالة بشكل لا يمكن إنكاره ، ومع ذلك فإننا ندرك تميز كل عمل تجاري. يستمع فريق الخبراء لدينا إلى مخاوفك وأفكارك ، ويسعى جاهداً لتلبية احتياجاتك الخاصة. نحن ملتزمون بالتغلب على العقبات والتحديد الاستباقي لقضايا تسويق التحويل المحتملة.

رؤى الخبراء

رؤى الخبراء

أثناء تصفح أدوات تحسين التحويل ، ستجد الكثير يدعي تشغيل عمليات تدقيق CRO آلية. ومع ذلك ، فإن الاعتماد فقط على الأتمتة قد لا يوفر صورة كاملة. احصل على توصيات مخصصة من خلال استشارة CRO المجانية لتحسين موضع الحث على اتخاذ إجراء في موقعك على الويب.

نهج مدور بشكل جيد

نهج مدور بشكل جيد

يتطلب تحقيق معدلات تحويل عالية في التسويق أكثر من تحسين محركات البحث أو تصميم الويب. تقدم وكالتنا نهجًا شاملاً لتحسين التحويل ، باستخدام تدقيقات CRO وأدوات التسويق الرقمي لزيادة الرؤية وتحسين العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء. نحن نهدف إلى زيادة تواجدك الرقمي وإيراداتك.

سجل حافل بالنجاح

سجل حافل بالنجاح

تشتهر Cheetah بحلول تحسين التحويل المخصصة وخدمات التسويق الرقمي. نقوم بتثقيف العملاء حول تفاصيل العملية لضمان التعاون. ثق بمستشارنا لخبرة تحسين معدل التحويل.

عمليات تدقيق نسبة النقر إلى الظهور المستمرة

عمليات تدقيق نسبة النقر إلى الظهور المستمرة

في Cheetah ، نتفهم أهمية التحسين المستمر لمعدلات التحويل العالية. يقوم فريق الخبراء لدينا بإجراء اختبارات تقسيم A / B بشكل منتظم ، مما يضمن أن يكون موقعك على الويب وصفحاتك المقصودة محدثة دائمًا باتجاهات السوق وسلوك المستخدم. احصل على تقرير CRO شامل ورؤى قابلة للتنفيذ اليوم.

إدارة رائدة في الصناعة

نحن نعد ، لم يكن لديك مشروع يدار مثل هذا من قبل.

من فرق دعم المشروع 24 × 7 × 365 إلى نهج التصميم الفريد القائم على العدو ، فإن عملية إدارة المشروع لدينا لا مثيل لها. لا تستطيع الوكالات الأخرى المنافسة ببساطة لأننا نبتكر باستمرار طرقًا لخدمتك بشكل أفضل.

كيف نفعلها

العملية

عادة ما يتم تضمين هذه العملية في تحسين نسبة النقر إلى الظهور (CTR)

في الرحلة نحو تحسين نسبة النقر إلى الظهور ، من المهم تحديد المقاييس التي ترغب في مراقبتها وتقييمها. يجب أن تتوافق هذه المقاييس مع أهداف العمل الشاملة وأن تكون خاصة بمشروع الويب في متناول اليد.

عند تحديد المقاييس ، قم بجمع البيانات المطلوبة. يمكن الحصول على هذه البيانات من خلال أدوات تحليل الويب أو إدخال البيانات يدويًا. يجب أن تشتمل البيانات التي تم جمعها على معلومات سلوك المستخدم بالإضافة إلى أي تفاصيل أخرى مهمة يمكن أن توفر رؤى حول كيفية تفاعل المستخدمين مع مشروع الويب.

بعد الحصول على البيانات ، قم بإجراء تحليل شامل. يمكن تنفيذ هذا التحليل من خلال تقنيات مختلفة مثل تحليل الانحدار والتجزئة ، للتعرف على أنماط واتجاهات سلوك المستخدم التي يمكن أن تسهم في فهم أفضل لتفاعل المستخدم مع مشروع الويب.

بعد إجراء التحليل ، حدد المجالات التي تتطلب التحسين. وهذا يشمل كلا المجالات التي يتفوق فيها مشروع الويب والمجالات التي يحتاج فيها إلى تحسين. سيمكنك هذا من تحديد العناصر التي تحتاج إلى تحسين لتحسين تجربة المستخدم.

عند تحديد مجالات التحسين ، قم بصياغة استراتيجية لتحسين تجربة المستخدم. يجب أن تشمل هذه الإستراتيجية تكتيكات وأساليب محددة لتحسين تجربة المستخدم ، مثل التغييرات في التصميم أو المحتوى أو الوظيفة.

مع إستراتيجية التحسين المعمول بها ، قم بتنفيذ التكتيكات. سيحدد مستوى تعقيد مشروع الويب مدى التغييرات المطلوبة ، والتي يمكن أن تتراوح من تعديلات التعليمات البرمجية ، وتعديلات التصميم ، إلى إضافة المحتوى.

بعد تنفيذ تكتيكات التحسين ، راقب النتائج وقم بقياسها. يمكن تحقيق ذلك من خلال تتبع المقاييس المحددة في الخطوة الأولى. سيساعد هذا في تقييم فعالية جهود التحسين وتحديد ما إذا كانت هناك حاجة إلى مزيد من التحسينات.

أكثر من 100 شريك موثوق به

نحن نحب تصميم المشاريع المستقبلية. انظر ماذا نفعل لـ DotBot.

تعرف على المزيد حول ما نصممه لشركتنا الشقيقة DotBot وكيف تساعدهم في إعادة تصور التسويق باستخدام MarketBot وتغيير التصميم إلى الأبد باستخدام DesignBot.

يحب العملاء اللغة العامية الخاصة بنا في التسويق.

اكتشف رضا عملائنا الذين عانوا من تأثير خدمات التسويق الرقمي لدينا. اقرأ شهاداتنا المتوهجة لمعرفة النتائج التي حققناها لأعمال مثل شركتك.

أماندا

أماندا

Bam, VP of Marketing

خلال السنوات الثلاث الماضية ، غيرت وكالة Cheetah مسار علامتنا التجارية Bam للأسنان القائمة على الخيزران. من خلال مساعدتنا في توسيع بصمتنا في التجارة الإلكترونية ، تمكنوا من وضع استراتيجية تجارة إلكترونية قوية لأعمالنا أدت إلى نمو كبير. تمكنت من زيادة مبيعاتنا عبر الإنترنت باستخدام خبراتهم في التسويق الرقمي ، وخاصة في مجال التجارة الإلكترونية.

إميلي

إميلي

Just Co., CMO

ساعدتنا وكالة Cheetah مؤخرًا في وضع خطة تسويق لمستحضراتنا في Just Co. ، وقد تركتنا النتائج مذهولين. لقد أدرك الفريق تمامًا مزايانا الديموغرافية ومزايا المنتجات وتطلعاتنا وصمموا خطة تسويق رقمية دقيقة وسعت نطاق وصولنا وعززت مبيعاتنا. لقد ارتفعت حركة المرور على الويب بشكل كبير ونلاحظ زيادة واضحة في التحويلات. نحن نؤيد بكل إخلاص وكالة Cheetah على إتقانها في تسويق المنتجات وقدرتها على تحقيق نتائج مبهرة.

ميخائيل

ميخائيل

Whine Company, President

لقد كان تعاون شركتنا مع وكالة Cheetah Agency بمثابة نقلة نوعية لمنظمتنا. لقد فهموا بدقة تحدياتنا الفريدة وابتكروا خطة سمحت لنا بتحقيق أهدافنا. لقد شهدت شركتنا نتائج ملموسة في حركة المرور والتحويلات على الويب بسبب كفاءة وكالة Cheetah Agency في تنفيذ تلك الخطة. لأي شخص يبحث عن خدمات تسويق رقمية عالية الجودة ، لن أتردد في التوصية بوكالة Cheetah.

كارلوس

كارلوس

Trippy Snacks, Founder

بالإضافة إلى الترويج لعلامتنا التجارية للماريجوانا Gummies إلى آفاق جديدة من خلال العلامة التجارية الخبيرة واستراتيجية التسويق ، ساعدتنا Cheetah Agency أيضًا في إنشاء صورة قوية للعلامة التجارية وخطة تسويق فعالة مكنتنا من التميز في سوق مزدحم من خلال إنشاء علامة تجارية متماسكة صورة وخطة تسويقية فعالة.

جون

جون

DotBot, Evangelist

نتيجة لاستراتيجية التسويق الرقمي الشاملة لشركة Cheetah Agency لبرنامجنا القائم على الذكاء الاصطناعي ، تم تجاوز توقعاتنا. يوصى باستخدامهم بشدة عندما يتعلق الأمر بخبرة ونتائج تسويق البرامج القائمة على الذكاء الاصطناعي لأن حملتهم المستهدفة والفعالة أدت إلى توليد عدد كبير من العملاء المحتملين وزيادة التعرف على العلامة التجارية. هل ذكرت أنهم يكتبون برامج الذكاء الاصطناعي بمستوى عالٍ جدًا أيضًا؟

نانا

دراسة حالة ECOMMERCE

مع وجود أكثر من 46 موقعًا في جميع أنحاء البلاد ، يجب أن تحاول العثور على فهد بالقرب منك.

تقوم وكالة Cheetah Agency بتوسيع انتشارها بسرعة مع أكثر من 45 موقعًا على مستوى البلاد ، بما في ذلك الأسواق الرئيسية مثل دالاس وميامي ولوس أنجلوس وسوك ، كولومبيا البريطانية. مع افتتاح موقع جديد في دبي ، نحن ملتزمون بتقديم خدمات التسويق الرقمي من الدرجة الأولى للشركات في جميع أنحاء الدولة وخارجها.

يتيح لنا توسيع شبكة المواقع الخاصة بنا أن نكون أقرب إلى عملاء المؤسسات لدينا ، ونوفر لهم الدعم العملي الذي يحتاجونه لتحقيق أهدافهم التسويقية. يتفهم فريق الخبراء لدينا الاحتياجات الفريدة لشركات المؤسسات ، ونحن نسعى جاهدين لتقديم حلول مخصصة لمساعدتهم على النجاح في سوق شديدة التنافسية.

من خلال الاقتراب من عملائنا ، نحن قادرون على تطوير فهم عميق لأعمالهم ، وتقديم استراتيجيات تسويق رقمية مخصصة تتماشى مع أهدافهم المحددة. يتيح لنا نهجنا العملي تقديم نتائج ذات مغزى ، ونحن نفخر بقدرتنا على دعم عملاء مؤسستنا للوصول إلى آفاق جديدة.

هل أنت حريص على تصعيد تحسين نسبة النقر إلى الظهور وكسب المزيد من التحويلات؟ اتصل بوكالة Cheetah ودعنا نستكشف ما يمكن تحقيقه من خلال التعاون!

This is a staging enviroment

Let's get to work.

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
Step 1 of 5
Name

We hate spammers and we NEVER sell information. It’s despicable behavior.

هيا بنا إلى العمل.

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
Step 1 of 5
Name

نحن نكره مرسلي البريد العشوائي ولا نبيع المعلومات مطلقًا. إنه سلوك حقير.