الشركة
موارد

شهرة اجتماعية

ارفع سمعة علامتك التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال استراتيجيات الخبراء لدينا ، المصممة بمهارة لإشراك جمهورك وإدارة التعليقات وترسيخ مصداقيتك على الإنترنت.

بحاجة للتحدث مع شخص ما الآن؟

إدارة السمعة الناجحة

تضع شركة Cheetah Agency استراتيجيات من شأنها أن تساعد عملك في الحصول على أفضل النتائج من إدارة سمعة وسائل التواصل الاجتماعي. نحن نركز على تطوير المحتوى والاستراتيجيات التي ستساعدك في الحفاظ على وجود إيجابي عبر الإنترنت مع زيادة أرباحك أيضًا.

المزيد عن إدارة سمعة وسائل التواصل الاجتماعي ووكالة إدارة سمعة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا

ما هي إدارة سمعة وسائل التواصل الاجتماعي وكيف يمكن أن تساعدك وكالة إدارة سمعة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا؟

تعد إدارة سمعة وسائل التواصل الاجتماعي جانبًا محددًا من جوانب إدارة السمعة عبر الإنترنت التي تركز على إدارة وتحسين سمعة الشركة عبر الإنترنت على منصات وسائل التواصل الاجتماعي. يتضمن ذلك مراقبة قنوات التواصل الاجتماعي للإشارة إلى نشاط تجاري ، والرد على التعليقات والمراجعات ، وتطوير استراتيجيات لمعالجة أي ردود فعل سلبية.

وكالة إدارة سمعة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا هي شركة متخصصة في تقديم خدمات إدارة سمعة وسائل التواصل الاجتماعي للشركات. لدينا فريق من محترفي وسائل التواصل الاجتماعي ذوي الخبرة الذين يعملون مع العملاء لإدارة سمعتهم على وسائل التواصل الاجتماعي وبناء صورة عامة إيجابية.

خدمات سمعة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا

قيادة المشاركة المجتمعية عبر الإنترنت

تطوير الإستراتيجية

تطوير الإستراتيجية

تقدم Cheetah حلولاً شاملة ، بما في ذلك إدارة الوسائط الاجتماعية وإدارة المراجعة عبر الإنترنت وخدمة العملاء. يقوم الاستراتيجيون لدينا بتخصيص الأساليب لكل منصة ويقوم خبراؤنا بإجراء عمليات تدقيق وتحليلات لتعزيز سمعة العلامة التجارية.

جيل المراجعة

جيل المراجعة

يعد إنشاء مراجعات إيجابية عبر قنوات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك جانبًا مهمًا من خدمة إدارة مراجعة الوسائط الاجتماعية الخاصة بنا. نحن نستخدم أدوات إدارة سمعة وسائل التواصل الاجتماعي المتطورة لتشجيع متابعيك على ترك المزيد من المراجعات عبر الإنترنت على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع مراجعة قوائم الأعمال ذات الصلة.

مراقبة سمعة وسائل التواصل الاجتماعي

مراقبة سمعة وسائل التواصل الاجتماعي

يتيح لنا برنامج إدارة سمعة الوسائط الاجتماعية المملوك لنا إجراء تحليل شامل لسمعة العلامة التجارية. من خلال الزحف إلى إشارات العلامات التجارية والمراجعات في الوقت الفعلي ، يمكننا توجيه استراتيجية إدارة مراجعة الوسائط الاجتماعية عبر الإنترنت في الاتجاه الصحيح لتحقيق أقصى تأثير.

إدارة المجتمع

إدارة المجتمع

بالإضافة إلى مراقبة سمعة وسائل التواصل الاجتماعي ، تشمل جميع حزمنا إدارة المجتمع الأساسية للمشاركة الواردة. نقوم بإعداد الردود التلقائية ، وإنشاء مستندات الأسئلة الشائعة ، وتحويل صفحات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك إلى امتداد لفريق خدمة العملاء الخاص بعلامتك التجارية.

مراجعة الاستجابة

مراجعة الاستجابة

إن استراتيجيي سمعة علامتنا التجارية لمراقبة وسائل التواصل الاجتماعي ماهرون في الشروط والميزات الفريدة لكل منصة. ينصب تركيزنا الأساسي على تزويد متابعيك بمعلومات مفيدة عندما يستفسرون على صفحة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا التعامل مع استراتيجية استجابة المراجعة الخاصة بك لتوفير الوقت.

شهادات الفيديو

شهادات الفيديو

تساعدك أدوات سمعة Cheetah على وسائل التواصل الاجتماعي على إنشاء محادثات هادفة ومحتوى آسر. أنتج شهادات فيديو لزيادة الإثبات الاجتماعي عبر منصات متعددة وتحسين فرص الإعجابات وإعادة التغريد والمفضلة والمشاركة.

خدمة نمو متابعي وسائل التواصل الاجتماعي

خدمة نمو متابعي وسائل التواصل الاجتماعي

Cheetah هي الوكالة المثالية لتعزيز متابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي. ننشئ شخصية قوية للعلامة التجارية ، ونوفر محتوى جذابًا ، ونتفاعل بشكل استباقي مع مؤيديك لبناء متابعين مخلصين. نعطي الأولوية للتعاون مع فريق خدمة العملاء الخاص بك وإدارة سمعتك على وسائل التواصل الاجتماعي.

برامج إدارة سمعة وسائل التواصل الاجتماعي

برامج إدارة سمعة وسائل التواصل الاجتماعي

تعمل أدوات إدارة سمعة الوسائط الاجتماعية الخاصة بنا على تبسيط عملية مراقبة العلامة التجارية ، مما يسمح لنا بتتبع المحادثات عبر الإنترنت حول علامتك التجارية وجمع رؤى تنافسية. هذا يبقيك على اطلاع على جمهورك ومجال عملك مع توفير بيانات قيمة لتحسين استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

إدارة العلامات التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي

إدارة العلامات التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي

تغطي خدمات إدارة السمعة الشاملة عبر الإنترنت الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي جميع جوانب أنشطة وسائل التواصل الاجتماعي لدعم أهدافك وتعزيز قيمة العلامة التجارية وتوليد الوعي الإيجابي. يتعامل فريق الخبراء لدينا مع كل شيء بدءًا من إعداد الحساب والإدارة المستمرة إلى إصلاح السمعة ومراقبتها ، مما يضمن بقاء علامتك التجارية على المسار الصحيح.

 إصلاح سمعة وسائل التواصل الاجتماعي

إصلاح سمعة وسائل التواصل الاجتماعي

تم تصميم خدمة إصلاح سمعة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لمساعدتك على استعادة العلاقات الإيجابية مع الجمهور بعد حدث ضار بالسمعة. ننشر بشكل استراتيجي محتوى إعلاميًا وجذابًا لدفن نتائج البحث السلبية ، مع نشر حملات استجابة للمراجعة تعتمد على البيانات لمنع المزيد من الضرر

المراقبة في الوقت الحقيقي

يقدم فريقنا مراقبة في الوقت الفعلي والإبلاغ عن سمعتك عبر الإنترنت ، مما يضمن إدارة أي انطباعات سلبية بسرعة وفعالية. نساعدك في الحفاظ على صورة إيجابية وحماية علامتك التجارية عن طريق إزالة الروابط والمحتوى الضار.

لماذا تعتبر إدارة السمعة مهمة لوسائل التواصل الاجتماعي؟

تشير الإحصائيات إلى أن 32.2 بالمائة من الشركات تكافح للوصول إلى جمهورها المستهدف والتفاعل معه في هذا المشهد الرقمي الذي يتزايد فيه التنافس. مع استمرار نمو استخدام الوسائط الاجتماعية في جميع أنحاء العالم ، تواجه العلامات التجارية تحديًا أكبر يتمثل في زيادة مشاركة العلامة التجارية وبناء ولاء العملاء.

يمكّنك التسويق عبر الوسائط الاجتماعية المتكاملة واستراتيجية إدارة السمعة عبر الإنترنت من إضفاء الطابع الإنساني على علامتك التجارية. والشركات التي تعرض علامتها التجارية بمزيد من المصداقية على وسائل التواصل الاجتماعي تخلق علاقات قوية مع العملاء مبنية على الثقة والتأييد والمجتمع.

بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك إدارة السمعة المركزة بالليزر على وسائل التواصل الاجتماعي:

زيادة القيمة السوقية

زيادة القيمة السوقية

يذكر ويبر شاندويك أن الصورة الرقمية للشركة تشكل 63٪ من قيمتها السوقية. يساعد Cheetah في إنشاء مكانة إيجابية عبر الإنترنت ، مما يؤدي إلى زيادة الإحالات والتحويلات. تُعد صورة العلامة التجارية الإيجابية وردود الفعل على وسائل التواصل الاجتماعي من الأصول القيمة لتحويل العملاء المحتملين.

ضمان استمرارية العمل

ضمان استمرارية العمل

يمكن للخلافات والأزمات أن تسبب الفوضى وتؤدي إلى المقاطعات ، لكن إدارة السمعة على وسائل التواصل الاجتماعي يمكن أن تخفف من الضرر. العلاقات القوية مع العملاء تزرع الولاء للعلامة التجارية ، حتى في الأوقات المضطربة.

حماية صورة علامتك التجارية

حماية صورة علامتك التجارية

تظهر دراسة BrightLocal أن 93٪ يعتمدون على مراجعات وسائل التواصل الاجتماعي لتقييم مصداقية الشركة. يمكن أن تؤدي إدارة سمعتك على وسائل التواصل الاجتماعي إلى حماية المصداقية وبناء هوية أصيلة للعلامة التجارية ، مما يؤدي إلى زيادة مشاركة العملاء.

بناء مجتمع قوي للعلامة التجارية

بناء مجتمع قوي للعلامة التجارية

يمكن أن يؤدي تنفيذ استراتيجية مستهدفة لإدارة السمعة على منصات التواصل الاجتماعي إلى ولاء قوي للعلامة التجارية وسفراء مخصصين للعلامة التجارية. تشير تقارير Adobe Digital Index إلى أن العملاء المخلصين يولدون ما يصل إلى 40٪ من عائدات المتجر عبر الإنترنت ويزيد احتمال ترويجهم للعلامة التجارية داخل شبكتهم بنسبة 50٪.

تحسين ترتيب البحث

تحسين ترتيب البحث

تعمل إدارة سمعتك على وسائل التواصل الاجتماعي على تحسين التعرف على العلامة التجارية وتصنيفات محرك البحث وتوفر فرصًا لعرض المحتوى. إذا لاحظت انخفاضًا في المشاركة ، ففكر في إعادة تقييم نهج التسويق وإدارة السمعة عبر الإنترنت باستخدام Cheetah.

خلق تجارب علامة تجارية إيجابية

خلق تجارب علامة تجارية إيجابية

وسائل التواصل الاجتماعي هي منصة لا مثيل لها لتعزيز خدمات دعم العملاء. تعمل تقنيات إدارة السمعة على تسهيل التفاعل المفتوح وتحديد مجالات التحسين وتعزيز صورة علامتك التجارية. تعمل إدارة مراجعة وسائل التواصل الاجتماعي الاستباقية من Cheetah على رفع معايير خدمة العملاء وزيادة الرضا.

رؤية محسنة

نحن نعمل على زيادة ظهورك على الإنترنت إلى أقصى حد ، مما يضمن تمثيل علامتك التجارية بدقة وإيجابية. تساعدك خدمات إدارة السمعة لدينا على تحسين العلاقات مع العملاء والمساهمين.

لماذا تختار Cheetah الخاص بك إدارة سمعة وسائل التواصل الاجتماعي؟

إذا أهملت التخطيط الدقيق والشامل ، فقد تؤدي إدارة سمعتك على وسائل التواصل الاجتماعي إلى إهدار الوقت والموارد الثمينة. خطر المعلومات الخاطئة التي تخرب سمعة علامتك التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي هو خطر لا يمكن المبالغة فيه. وبالتالي ، يوصى بشدة أن تتعاون معنا للاستمتاع بمجموعة من المزايا القيمة نتيجة لذلك ، بما في ذلك:

حملة سمعة شاملة على وسائل التواصل الاجتماعي

حملة سمعة شاملة على وسائل التواصل الاجتماعي

Cheetah متخصص في تطوير خطط تسويق شاملة عبر وسائل التواصل الاجتماعي مصممة لتناسب التركيبة السكانية التي تريدها. نحن نصمم محتوى حصريًا وملائمًا ، ونعزز المشاركة المجتمعية النشطة ، ونتعامل مع المراجعات عبر الإنترنت. ثق في خبرائنا للتعامل مع جميع جوانب التواصل مع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

حلول خاصة بالقناة

حلول خاصة بالقناة

يتطلب النجاح الفعال على وسائل التواصل الاجتماعي استراتيجية فريدة لكل منصة. من خلال تدقيق شامل ، تصمم Cheetah استراتيجيات مخصصة لنقاط القوة والضعف والفرص في علامتك التجارية لتحسين كل قناة.

استراتيجيي سمعة من ذوي الخبرة في وسائل التواصل الاجتماعي

استراتيجيي سمعة من ذوي الخبرة في وسائل التواصل الاجتماعي

في Cheetah ، يفخر فريق التسويق الرقمي لدينا بخبراتهم وخبراتهم. لقد عملنا مع شركات ناشئة صغيرة لشركات كبيرة ، ونقدم حملات على وسائل التواصل الاجتماعي وإدارة السمعة عبر الإنترنت. ثق بنا.

 استشارة مجانية حول سمعة وسائل التواصل الاجتماعي

استشارة مجانية حول سمعة وسائل التواصل الاجتماعي

يمكنك الاعتماد علينا للحصول على استشارات مجانية حول إدارة العلامات التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي. يوفر فريقنا الوضوح بشأن الفوائد ويعالج الاستفسارات ، مما يمنحك راحة البال.

سمعة العلامة التجارية الأخلاقية ممارسات وسائل التواصل الاجتماعي

سمعة العلامة التجارية الأخلاقية ممارسات وسائل التواصل الاجتماعي

النزاهة أمر بالغ الأهمية بالنسبة لنا في Cheetah. تلتزم جميع ممارساتنا باللوائح الصارمة ، ونستخدم وسائل التواصل الاجتماعي الأخلاقية واستراتيجيات إدارة السمعة للحفاظ على سمعتك.

حزم وسائل التواصل الاجتماعي السمعة المصممة حسب الطلب

حزم وسائل التواصل الاجتماعي السمعة المصممة حسب الطلب

في Cheetah ، ننشئ خططًا مخصصة تتناسب مع أهدافك وميزانيتك. تعطي خدمات إدارة السمعة لدينا الأولوية لخدمة العملاء والمحتوى. يساعدك الإستراتيجي لدينا في بناء مجتمع رقمي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

إدارة رائدة في الصناعة

نحن نعد ، لم يكن لديك مشروع يدار مثل هذا من قبل.

من فرق دعم المشروع 24 × 7 × 365 إلى نهج التصميم الفريد القائم على العدو ، فإن عملية إدارة المشروع لدينا لا مثيل لها. لا تستطيع الوكالات الأخرى المنافسة ببساطة لأننا نبتكر باستمرار طرقًا لخدمتك بشكل أفضل.

كيف نفعلها

العملية

عادة ما يتم تضمين هذه العملية في إدارة سمعة وسائل التواصل الاجتماعي

قم بإجراء تدقيق شامل لوسائل التواصل الاجتماعي لتحديد السمعة الحالية عبر الإنترنت للمؤسسة وتحديد مجالات التحسين.

حدد أهداف مشروع سمعة وسائل التواصل الاجتماعي ، بما في ذلك النتيجة المرجوة والجدول الزمني والميزانية والجمهور المستهدف.

قم بإنشاء إستراتيجية شاملة لإدارة سمعة وسائل التواصل الاجتماعي تأخذ في الاعتبار الأهداف قصيرة المدى وطويلة المدى ، بالإضافة إلى تكتيكات للتعامل مع العملاء ، والاستجابة للتعليقات ، ومراقبة التقدم.

قم بتطوير تقويم محتوى وخطط لإنشاء محتوى منتظم وعالي الجودة يتماشى مع أهداف مشروع سمعة وسائل التواصل الاجتماعي.

راقب قنوات التواصل الاجتماعي وقم بإعداد تنبيهات لتتبع المقاييس ، مثل الإشارات والتعليقات والتعليقات ، لتحديد أي مشكلات محتملة والاستجابة لها في الوقت المناسب.

تفاعل مع العملاء من خلال الرد على التعليقات والمشاركة في المحادثات ذات الصلة ومشاركة المحتوى المفيد.

تنفيذ أساليب إصلاح السمعة ، مثل الرد على التعليقات السلبية والترويج الفعال للمراجعات والملاحظات الإيجابية.

قم بتحليل البيانات التي تم جمعها من جهود إدارة سمعة وسائل التواصل الاجتماعي ، وتتبع المقاييس مثل مشاركة العملاء ومشاعرهم ، وإبلاغ النتائج إلى أصحاب المصلحة ، بما في ذلك التوصيات للتحسين.

قم باستمرار بمراقبة وتقييم وتعديل استراتيجية إدارة سمعة وسائل التواصل الاجتماعي لضمان استمرار توافقها مع أهداف المشروع والاستمرار في إدارة سمعة المؤسسة على الإنترنت بشكل فعال.

أكثر من 100 شريك موثوق به

نحن نحب تصميم المشاريع المستقبلية. انظر ماذا نفعل لـ DotBot.

تعرف على المزيد حول ما نصممه لشركتنا الشقيقة DotBot وكيف تساعدهم في إعادة تصور التسويق باستخدام MarketBot وتغيير التصميم إلى الأبد باستخدام DesignBot.

يحب العملاء اللغة العامية الخاصة بنا في التسويق.

اكتشف رضا عملائنا الذين عانوا من تأثير خدمات التسويق الرقمي لدينا. اقرأ شهاداتنا المتوهجة لمعرفة النتائج التي حققناها لأعمال مثل شركتك.

أماندا

أماندا

Bam, VP of Marketing

خلال السنوات الثلاث الماضية ، غيرت وكالة Cheetah مسار علامتنا التجارية Bam للأسنان القائمة على الخيزران. من خلال مساعدتنا في توسيع بصمتنا في التجارة الإلكترونية ، تمكنوا من وضع استراتيجية تجارة إلكترونية قوية لأعمالنا أدت إلى نمو كبير. تمكنت من زيادة مبيعاتنا عبر الإنترنت باستخدام خبراتهم في التسويق الرقمي ، وخاصة في مجال التجارة الإلكترونية.

إميلي

إميلي

Just Co., CMO

ساعدتنا وكالة Cheetah مؤخرًا في وضع خطة تسويق لمستحضراتنا في Just Co. ، وقد تركتنا النتائج مذهولين. لقد أدرك الفريق تمامًا مزايانا الديموغرافية ومزايا المنتجات وتطلعاتنا وصمموا خطة تسويق رقمية دقيقة وسعت نطاق وصولنا وعززت مبيعاتنا. لقد ارتفعت حركة المرور على الويب بشكل كبير ونلاحظ زيادة واضحة في التحويلات. نحن نؤيد بكل إخلاص وكالة Cheetah على إتقانها في تسويق المنتجات وقدرتها على تحقيق نتائج مبهرة.

ميخائيل

ميخائيل

Whine Company, President

لقد كان تعاون شركتنا مع وكالة Cheetah Agency بمثابة نقلة نوعية لمنظمتنا. لقد فهموا بدقة تحدياتنا الفريدة وابتكروا خطة سمحت لنا بتحقيق أهدافنا. لقد شهدت شركتنا نتائج ملموسة في حركة المرور والتحويلات على الويب بسبب كفاءة وكالة Cheetah Agency في تنفيذ تلك الخطة. لأي شخص يبحث عن خدمات تسويق رقمية عالية الجودة ، لن أتردد في التوصية بوكالة Cheetah.

كارلوس

كارلوس

Trippy Snacks, Founder

بالإضافة إلى الترويج لعلامتنا التجارية للماريجوانا Gummies إلى آفاق جديدة من خلال العلامة التجارية الخبيرة واستراتيجية التسويق ، ساعدتنا Cheetah Agency أيضًا في إنشاء صورة قوية للعلامة التجارية وخطة تسويق فعالة مكنتنا من التميز في سوق مزدحم من خلال إنشاء علامة تجارية متماسكة صورة وخطة تسويقية فعالة.

جون

جون

DotBot, Evangelist

نتيجة لاستراتيجية التسويق الرقمي الشاملة لشركة Cheetah Agency لبرنامجنا القائم على الذكاء الاصطناعي ، تم تجاوز توقعاتنا. يوصى باستخدامهم بشدة عندما يتعلق الأمر بخبرة ونتائج تسويق البرامج القائمة على الذكاء الاصطناعي لأن حملتهم المستهدفة والفعالة أدت إلى توليد عدد كبير من العملاء المحتملين وزيادة التعرف على العلامة التجارية. هل ذكرت أنهم يكتبون برامج الذكاء الاصطناعي بمستوى عالٍ جدًا أيضًا؟

نانا

دراسة حالة ECOMMERCE

مع وجود أكثر من 46 موقعًا في جميع أنحاء البلاد ، يجب أن تحاول العثور على فهد بالقرب منك.

تقوم وكالة Cheetah Agency بتوسيع انتشارها بسرعة مع أكثر من 45 موقعًا على مستوى البلاد ، بما في ذلك الأسواق الرئيسية مثل دالاس وميامي ولوس أنجلوس وسوك ، كولومبيا البريطانية. مع افتتاح موقع جديد في دبي ، نحن ملتزمون بتقديم خدمات التسويق الرقمي من الدرجة الأولى للشركات في جميع أنحاء الدولة وخارجها.

يتيح لنا توسيع شبكة المواقع الخاصة بنا أن نكون أقرب إلى عملاء المؤسسات لدينا ، ونوفر لهم الدعم العملي الذي يحتاجونه لتحقيق أهدافهم التسويقية. يتفهم فريق الخبراء لدينا الاحتياجات الفريدة لشركات المؤسسات ، ونحن نسعى جاهدين لتقديم حلول مخصصة لمساعدتهم على النجاح في سوق شديدة التنافسية.

من خلال الاقتراب من عملائنا ، نحن قادرون على تطوير فهم عميق لأعمالهم ، وتقديم استراتيجيات تسويق رقمية مخصصة تتماشى مع أهدافهم المحددة. يتيح لنا نهجنا العملي تقديم نتائج ذات مغزى ، ونحن نفخر بقدرتنا على دعم عملاء مؤسستنا للوصول إلى آفاق جديدة.

شكّل وجودك على الإنترنت ، ارفع علامتك التجارية. اسمح لوكالة Cheetah Agency بإحداث ثورة في إستراتيجية إدارة سمعتك على وسائل التواصل الاجتماعي. استفسر الان.

This is a staging enviroment

Let's get to work.

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
Step 1 of 5
Name

We hate spammers and we NEVER sell information. It’s despicable behavior.

هيا بنا إلى العمل.

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
Step 1 of 5
Name

نحن نكره مرسلي البريد العشوائي ولا نبيع المعلومات مطلقًا. إنه سلوك حقير.