الشركة
موارد

الصاعدون إلى القمة في أمازون

ادفع منتجاتك إلى أعلى نتائج بحث أمازون من خلال تقنيات تحسين محركات البحث المتخصصة لدينا ، وتحسين القوائم وتسخير الكلمات الرئيسية القوية لزيادة حركة المرور العضوية وزيادة الرؤية وزيادة المبيعات.

بحاجة للتحدث مع شخص ما الآن؟

خدمة Amazon SEO شاملة بأسعار تنافسية

تغطي خدمات Amazon SEO الخاصة بنا كل جانب من جوانب تحسين محرك البحث ، بما في ذلك البحث عن الكلمات الرئيسية والتحسين على الصفحة وإنشاء المحتوى والتحسين خارج الصفحة. نحن نقدم أيضًا مجموعة واسعة من المحتوى المصمم خصيصًا لجمهورك المستهدف.

المزيد عن AMAZON SEO و AMAZON SEO AGENCY

ما هو Amazon SEO وكيف يمكن أن تساعدك وكالة Amazon SEO الخاصة بنا؟

Amazon SEO هي ممارسة لتحسين قوائم المنتجات في Amazon Marketplace لتحسين ظهورها وترتيبها في نتائج البحث على موقع Amazon الإلكتروني. يتضمن تحسين عناوين المنتجات والأوصاف والصور والتفاصيل الأخرى للتأكد من أنها ذات صلة بعملاء أمازون وتشاركهم فيها.

وكالة Amazon SEO الخاصة بنا هي خدمة متخصصة توفر للشركات التي تبيع في Amazon Marketplace خدمات تحسين مُحسّنات محرّكات البحث الاحترافية. لدينا فريق من محترفي تحسين محركات البحث ذوي الخبرة الذين يعملون مع العملاء لتحسين رؤية منتجاتهم وتصنيفها في Amazon Marketplace.

خدمات Amazon SEO الخاصة بنا

عند العمل جنبًا إلى جنب مع Cheetah – وهي وكالة تسويق متخصصة في Amazon – للإشراف على قوائم منتجات Amazon وتحسينها ، توقع تلقي الفوائد التالية:

إعداد حساب البائع

إعداد حساب البائع

تقدم شركة Amazon SEO الخاصة بنا خدمة كاملة ، بما في ذلك التعاون مع وكيل مبيعات Amazon ، ومدخلات شاملة لتفاصيل المنتج الأساسية ، وتخطيط متقن للشحن الداخلي. بعد ذلك ، تضمن وكالة Amazon SEO الدؤوبة أن حسابك جاهز تمامًا لبيع منتج ناجح.

إعداد العلامة التجارية للبائع

إعداد العلامة التجارية للبائع

نحن نساعد في إعداد Amazon Brand Registry من خلال الدعم الشامل والتوجيه من خلال التعاون الوثيق مع فريق عميل Amazon. استمتع بفوائد المحتوى ذي العلامات التجارية وحماية المنتجات ذات العلامات التجارية. أولويتنا القصوى هي تجربتك السلسة.

تدقيق حساب أمازون

تدقيق حساب أمازون

تجري وكالة Amazon SEO الخاصة بنا تحليلًا دقيقًا لحسابك وأوصاف المخزون ، وتحديد العقبات ومعالجتها. نقوم بتقييم كفاءة وصف الحملة والمخزون ، ثم نصمم خارطة طريق بارعة لتحسين المبيعات بشكل ملحوظ.

أبحاث المنافسين

أبحاث المنافسين

تستخدم وكالة Amazon SEO المشهورة لدينا أدوات متطورة لتحديد قادة الصناعة وتحديد الفرص التكتيكية لاكتساب حصة في السوق ، بما في ذلك تحليل الأسعار وإصدار القسائم ومتابعة خطوط الإنتاج المرتبطة.

تحسين قائمة أمازون

تحسين قائمة أمازون

تقوم وكالة Amazon SEO الخاصة بنا بصياغة أوصاف منتجات فريدة وعناوين تجذب الانتباه ومحتوى مقنع لتمييز منتجاتك. نحن أيضًا نعزز موادك الإبداعية بصور آسرة تثقف وتقنع المشترين.

استراتيجيات مراجعة أمازون

استراتيجيات مراجعة أمازون

يقترح الاستراتيجيون في Amazon في Cheetah إدارة التقييمات والمراجعات بشكل استباقي لتحسين تحسين محركات البحث والسمعة. يستخدمون أداة تابعة لجهة خارجية لأتمتة الطلبات ، ومخصصة حسب تفضيل البائع وتوقيته ، مع إشعارات للتعامل مع المراجعات السلبية على الفور.

التحسينات الجارية

التحسينات الجارية

من الآن فصاعدًا ، ينصب تركيزنا على العثور على كلمات رئيسية قيّمة وزيادة المراجعات وتحسين الأسعار والعناوين وأوصاف المنتجات. تتطور جهودنا باستمرار ، مع السعي الدؤوب لتحقيق الكمال والإخلاص نحو نهاية اللعبة.

خدمات أمازون PPC

خدمات أمازون PPC

يعمل فريق Amazon PPC لدينا على تحسين فعالية الإعلانات التي ترعاها ، مما يضمن تدفقًا ثابتًا للعملاء من المصادر التلقائية واليدوية والاجتماعية. نعمل على زيادة عائد الاستثمار إلى الحد الأقصى وتقليل تكلفة الإعلان للبيع من خلال أفضل الممارسات والتعديلات الاستراتيجية.

شراء إدارة الصناديق

شراء إدارة الصناديق

احذر من الجهات الفاعلة السيئة على أمازون التي يمكن أن تضر نجاح علامتك التجارية. تتمتع وكالة Amazon SEO الخاصة بنا بالخبرة اللازمة لحماية علامتك التجارية وإزالة مثل هذه “العلقات”. ركز على نقاط قوتك بينما نحمي علامتك التجارية.

خبراء تحسين محركات البحث في أمازون

لقد تحولت بدايات Cheetah المتواضعة كوكالة تسويق رقمي متواضعة إلى مؤسسة عالمية مزدهرة. يمكن أن يُعزى توسعنا المذهل إلى كفاءتنا في تقديم خدمات عالية الجودة تعزز المبيعات على Amazon بشكل كبير. سمعتنا كمتخصصين في أمازون معترف بها على نطاق واسع بين عملائنا ، الذين يقدرون فهم شركتنا العميق لعملاق البيع بالتجزئة عبر الإنترنت ونظامه البيئي المعقد. يمكن لعملائنا أن يشهدوا تحسينات وربحية قابلة للقياس بفضل خبرتنا التي لا مثيل لها في أمازون.

تضمن خدمة تحسين قوائم أمازون من Cheetah أنك دائمًا متقدم على منافسيك.

5 أشياء يجب أن يعرفها كل بائعي أمازون

يختلف محرك بحث أمازون عن محركات البحث الأخرى

يختلف محرك بحث أمازون عن محركات البحث الأخرى

لتحقيق النتائج المرجوة على محرك بحث Amazon ، من الضروري اعتماد استراتيجية تحسين محرك بحث مختلفة عن تلك الخاصة بـ Google أو Bing ، نظرًا لميزاتها ووظائفها الفريدة.

 استهداف الكلمات الرئيسية الصحيحة مهم

استهداف الكلمات الرئيسية الصحيحة مهم

تستخدم أمازون نظام تصنيف المنتجات لتلبية احتياجات العملاء. يجب أن يهدف البائعون إلى إثبات أن مخزونهم هو الخيار الأفضل لمجموعة متنوعة من استعلامات البحث لتحسين الرؤية.

الصورة تساوي 1000 كلمة

الصورة تساوي 1000 كلمة

لتحسين ظهور محرك البحث الخاص بك ، استخدم صورًا عالية الجودة في قوائمك. يمكن أن يعزز هذا ترتيبك في صفحات نتائج البحث ، مما يؤدي إلى مزيد من التعرض عبر الإنترنت وفرص العمل.

المبيعات والمراجعات الجيدة هي الأكثر أهمية

المبيعات والمراجعات الجيدة هي الأكثر أهمية

في المخطط الكبير للأشياء ، تحمل أرقام المبيعات أهمية قصوى عندما يتعلق الأمر بتحقيق مرتبة أعلى في أمازون.

أمازون رائعة في اكتشاف تكتيكات القبعة السوداء

أمازون رائعة في اكتشاف تكتيكات القبعة السوداء

يمكن أن يؤدي نشر تعليقات مزيفة أو محتوى مخادع على ملف تعريف منتج Amazon الخاص بك إلى إنهاء الحساب بواسطة Amazon ، إما بشكل مؤقت أو دائم.

إدارة رائدة في الصناعة

نحن نعد ، لم يكن لديك مشروع يدار مثل هذا من قبل.

من فرق دعم المشروع 24 × 7 × 365 إلى نهج التصميم الفريد القائم على العدو ، فإن عملية إدارة المشروع لدينا لا مثيل لها. لا تستطيع الوكالات الأخرى المنافسة ببساطة لأننا نبتكر باستمرار طرقًا لخدمتك بشكل أفضل.

كيف نفعلها

العملية

عادة ما يتم تضمين هذه العملية مع Amazon SEO

لضمان التحسين الناجح لـ Amazon SEO ، فإن الخطوة الأولى هي فهم احتياجات عملائك وصياغة الشخصيات التي تجسدهم. سيساعدك هذا في فهم ما يبحث عنه جمهورك المثالي ونوع المحتوى الذي يحتاجه.

تتضمن الخطوة التالية استكشاف عبارات الكلمات الرئيسية ذات الصلة التي تتوافق مع منتجك أو خدمتك. استخدم أداة البحث عن الكلمات الرئيسية من أمازون لتحديد الأكثر استخدامًا

بعد البحث ، ابدأ في إنشاء محتوى محسّن لمشروع Amazon SEO الخاص بك ، بما في ذلك عبارات الكلمات الرئيسية التي بحثت عنها. يجب أن يشتمل هذا المحتوى على مزيج من أوصاف المنتج ومراجعات العملاء ومعلومات مفيدة إضافية.

بمجرد صياغة المحتوى ، قم بتحسين عناوين المنتج وأوصافه لتتماشى مع مبادئ Amazon SEO. تأكد من أن العناوين والأوصاف غنية بالكلمات الرئيسية ودمج الكلمات الرئيسية ذات الصلة.

بعد تحسين المحتوى ، من الضروري تكييف ومراقبة مساعي Amazon SEO الخاصة بك. تحقق من أن المحتوى الخاص بك يظل محدثًا وملائمًا. إذا ثبت أن أداء بعض الكلمات الرئيسية ضعيف ، فاضبط المحتوى وفقًا لذلك.

قم بتقييم النتائج بعد مراقبة وتعديل جهود Amazon SEO الخاصة بك. سيعطيك هذا فهمًا أفضل للكلمات الرئيسية التي تزدهر وأيها غير مزدهر.

بناءً على نتائج التحليل ، قم بتنفيذ استراتيجيات جديدة لتحسين مشروع Amazon SEO الخاص بك. يمكن أن يشمل ذلك إنشاء محتوى جديد أو تحسين المحتوى الحالي أو تجربة عبارات كلمات رئيسية مختلفة.

أخيرًا ، قم باستمرار بمراقبة وتعديل مساعي Amazon SEO الخاصة بك للبقاء في صدارة المشهد المتطور باستمرار للسوق والتأكد من أن المحتوى الخاص بك محدث دائمًا.

أكثر من 100 شريك موثوق به

نحن نحب تصميم المشاريع المستقبلية. انظر ماذا نفعل لـ DotBot.

تعرف على المزيد حول ما نصممه لشركتنا الشقيقة DotBot وكيف تساعدهم في إعادة تصور التسويق باستخدام MarketBot وتغيير التصميم إلى الأبد باستخدام DesignBot.

يحب العملاء اللغة العامية الخاصة بنا في التسويق.

اكتشف رضا عملائنا الذين عانوا من تأثير خدمات التسويق الرقمي لدينا. اقرأ شهاداتنا المتوهجة لمعرفة النتائج التي حققناها لأعمال مثل شركتك.

أماندا

أماندا

Bam, VP of Marketing

خلال السنوات الثلاث الماضية ، غيرت وكالة Cheetah مسار علامتنا التجارية Bam للأسنان القائمة على الخيزران. من خلال مساعدتنا في توسيع بصمتنا في التجارة الإلكترونية ، تمكنوا من وضع استراتيجية تجارة إلكترونية قوية لأعمالنا أدت إلى نمو كبير. تمكنت من زيادة مبيعاتنا عبر الإنترنت باستخدام خبراتهم في التسويق الرقمي ، وخاصة في مجال التجارة الإلكترونية.

إميلي

إميلي

Just Co., CMO

ساعدتنا وكالة Cheetah مؤخرًا في وضع خطة تسويق لمستحضراتنا في Just Co. ، وقد تركتنا النتائج مذهولين. لقد أدرك الفريق تمامًا مزايانا الديموغرافية ومزايا المنتجات وتطلعاتنا وصمموا خطة تسويق رقمية دقيقة وسعت نطاق وصولنا وعززت مبيعاتنا. لقد ارتفعت حركة المرور على الويب بشكل كبير ونلاحظ زيادة واضحة في التحويلات. نحن نؤيد بكل إخلاص وكالة Cheetah على إتقانها في تسويق المنتجات وقدرتها على تحقيق نتائج مبهرة.

ميخائيل

ميخائيل

Whine Company, President

لقد كان تعاون شركتنا مع وكالة Cheetah Agency بمثابة نقلة نوعية لمنظمتنا. لقد فهموا بدقة تحدياتنا الفريدة وابتكروا خطة سمحت لنا بتحقيق أهدافنا. لقد شهدت شركتنا نتائج ملموسة في حركة المرور والتحويلات على الويب بسبب كفاءة وكالة Cheetah Agency في تنفيذ تلك الخطة. لأي شخص يبحث عن خدمات تسويق رقمية عالية الجودة ، لن أتردد في التوصية بوكالة Cheetah.

كارلوس

كارلوس

Trippy Snacks, Founder

بالإضافة إلى الترويج لعلامتنا التجارية للماريجوانا Gummies إلى آفاق جديدة من خلال العلامة التجارية الخبيرة واستراتيجية التسويق ، ساعدتنا Cheetah Agency أيضًا في إنشاء صورة قوية للعلامة التجارية وخطة تسويق فعالة مكنتنا من التميز في سوق مزدحم من خلال إنشاء علامة تجارية متماسكة صورة وخطة تسويقية فعالة.

جون

جون

DotBot, Evangelist

نتيجة لاستراتيجية التسويق الرقمي الشاملة لشركة Cheetah Agency لبرنامجنا القائم على الذكاء الاصطناعي ، تم تجاوز توقعاتنا. يوصى باستخدامهم بشدة عندما يتعلق الأمر بخبرة ونتائج تسويق البرامج القائمة على الذكاء الاصطناعي لأن حملتهم المستهدفة والفعالة أدت إلى توليد عدد كبير من العملاء المحتملين وزيادة التعرف على العلامة التجارية. هل ذكرت أنهم يكتبون برامج الذكاء الاصطناعي بمستوى عالٍ جدًا أيضًا؟

نانا

دراسة حالة ECOMMERCE

مع وجود أكثر من 46 موقعًا في جميع أنحاء البلاد ، يجب أن تحاول العثور على فهد بالقرب منك.

تقوم وكالة Cheetah Agency بتوسيع انتشارها بسرعة مع أكثر من 45 موقعًا على مستوى البلاد ، بما في ذلك الأسواق الرئيسية مثل دالاس وميامي ولوس أنجلوس وسوك ، كولومبيا البريطانية. مع افتتاح موقع جديد في دبي ، نحن ملتزمون بتقديم خدمات التسويق الرقمي من الدرجة الأولى للشركات في جميع أنحاء الدولة وخارجها.

يتيح لنا توسيع شبكة المواقع الخاصة بنا أن نكون أقرب إلى عملاء المؤسسات لدينا ، ونوفر لهم الدعم العملي الذي يحتاجونه لتحقيق أهدافهم التسويقية. يتفهم فريق الخبراء لدينا الاحتياجات الفريدة لشركات المؤسسات ، ونحن نسعى جاهدين لتقديم حلول مخصصة لمساعدتهم على النجاح في سوق شديدة التنافسية.

من خلال الاقتراب من عملائنا ، نحن قادرون على تطوير فهم عميق لأعمالهم ، وتقديم استراتيجيات تسويق رقمية مخصصة تتماشى مع أهدافهم المحددة. يتيح لنا نهجنا العملي تقديم نتائج ذات مغزى ، ونحن نفخر بقدرتنا على دعم عملاء مؤسستنا للوصول إلى آفاق جديدة.

هل أنت على استعداد لشحن محرك Amazon SEO الخاص بك؟ اتصل بنا ودعنا نبدأ.

This is a staging enviroment

Let's get to work.

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
Step 1 of 5
Name

We hate spammers and we NEVER sell information. It’s despicable behavior.

هيا بنا إلى العمل.

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
Step 1 of 5
Name

نحن نكره مرسلي البريد العشوائي ولا نبيع المعلومات مطلقًا. إنه سلوك حقير.