الشركة
موارد

مهندسو الحلول المتنامية

قم بتمكين عملك من خلال خدماتنا القوية لتصميم الويب للمؤسسات ، وبناء مواقع ويب عالية الأداء وآمنة وقابلة للتطوير تعمل على زيادة الكفاءة وتعزيز التعاون ودعم نمو مؤسستك.

بحاجة للتحدث مع شخص ما الآن؟

حلول جريئة وملهمة ومخصصة.

فريقنا من مصممي الويب والمطورين والمبرمجين ذوي الخبرة على استعداد لمساعدتك في إنشاء موقع ويب تنافسي وناجح لمؤسستك. من الفكرة إلى النهاية ، نقوم بتطوير حلول الويب الحديثة التي تناسبك.

المزيد عن وكالة تصميم مواقع الويب الخاصة بالمؤسسات ووكالة تصميم مواقع الويب الخاصة بنا

ما هو تصميم الويب الخاص بالمؤسسة وكيف يمكن لوكالة تصميم الويب للمؤسسة مساعدتك؟

وكالة تصميم مواقع الويب للمؤسسات متخصصة في تصميم وتطوير مواقع الويب والمنصات الرقمية للمؤسسات الكبيرة ذات الاحتياجات والمتطلبات المعقدة. تقدم هذه الوكالات مجموعة من الخدمات بما في ذلك تصميم تجربة المستخدم ، وهندسة المعلومات ، والتصميم المرئي ، والتطوير التقني ، والتكامل لمساعدة الشركات على إنشاء حلول مخصصة تلبي احتياجاتهم الفريدة. يمكن لوكالة تصميم الويب للمؤسسة مساعدة الشركات على تحقيق أهدافها وتحسين وجودها عبر الإنترنت ، سواء للاستخدام الداخلي أو لأغراض مواجهة العملاء.

خدمات تصميم مواقع الويب الخاصة بمؤسستنا

السمة المشتركة بين أكثر الشركات نجاحًا في العالم هي موقع الويب الاستثنائي الذي لا مثيل له من حيث الجودة. Cheetah هو المزود المفضل لحلول الويب للمؤسسات ، ونحن متخصصون في تقديم مواقع الويب التي تمثل علامتك التجارية بطريقة تميزك عن المنافسة ، من الداخل والخارج. هدفنا الأساسي هو مساعدتك على تحقيق تميز لا مثيل له من خلال موقع ويب يترك انطباعًا دائمًا لدى جمهورك.

تصميم موقع مخصص للشركات

تصميم موقع مخصص للشركات

لن يؤدي التسوية مع قالب موقع ويب إلى حل المشكلة. يقوم المصممون والمطورون الموهوبون لدينا بإنشاء مواقع ويب مخصصة من البداية لتلبية احتياجاتك وأهدافك الخاصة. قل وداعًا لقوالب قطع ملفات تعريف الارتباط ومرحبًا بموقع فريد من نوعه ، من الألف إلى الياء.

تصميم وتطوير CMS

تصميم وتطوير CMS

يعد امتلاك موقع ويب أمرًا ضروريًا ، لكن نظام إدارة المحتوى العام لا يكفي. يقوم فريقنا بإنشاء حلول CMS مخصصة مصممة خصيصًا لاحتياجات مؤسستك. سهولة التحديث والصيانة للحصول على موقع ويب أكثر كفاءة وسهولة في الاستخدام.

تطوير منصة التجارة الإلكترونية المخصصة

تطوير منصة التجارة الإلكترونية المخصصة

يتطلب بيع المنتجات عبر الإنترنت مهارة وتعقيدًا. تقوم Imaginovation بإنشاء متاجر إلكترونية مخصصة من البداية ، بدقة فنية وأحدث معايير تجربة المستخدم. كل ميزة من سمات التجارة الإلكترونية مخططة ومُنفذة جيدًا لتلبية احتياجات عملك.

تصميم الصفحة المقصودة وتحسينها

تصميم الصفحة المقصودة وتحسينها

يقوم محترفو الويب الأكفاء لدينا بتطوير الصفحات المقصودة لجذب الجمهور المناسب ، وتكثيف الفضول ، وتوجيه الزوار نحو تحويلات ناجحة. تساهم كل صفحة من صفحات موقعك في رحلة المشتري المحتملة.

لنبدأ: بدء مشروعك ببدء المشروع

عندما يتعلق الأمر بإنشاء موقع ويب خاص بالمؤسسة ، يجب أن يكون هدفك النهائي هو تمييز نفسك عن الآخرين بدلاً من الاندماج. هذا هو المكان الذي يأتي فيه Cheetah كشريك موثوق به ، مع فريق من المصممين والمطورين ذوي المهارات العالية والخبرة الذين يمكنهم توفير الميزة التنافسية التي يحتاجها موقع الويب الخاص بك.

ارتق بعملك من خلال تصميم مواقع الويب الخاصة بمؤسسات Cheetah الحائزة على جوائز

في Cheetah ، نحن نفخر بالخبرة التي اكتسبناها على مر السنين في إدارة المشاريع بفعالية وتحقيق نتائج منتصرة. ينصب تركيزنا على تطوير تصاميم نابضة بالحياة ودمج تقنيات رشيقة. اسمح لنا بالتوسع في الخطوات التي نتخذها لتحقيق التميز.

العمل مع فريق متخصص من خبراء الويب

العمل مع فريق متخصص من خبراء الويب

يقدم Cheetah نهجًا شخصيًا لتصميم وتطوير مواقع الويب. يبني فريقنا المتفاني علاقات قوية مع التواصل الفعال والمساءلة والرؤية المشتركة لنجاح المشروع.

تنمية شفافة وتعاونية

تنمية شفافة وتعاونية

يقود Cheetah موقع مؤسستك إلى النجاح ، معك بصفتك السائق المختص. شراكتنا تحول أفكارك إلى حقيقة ، وتشركك في كل خطوة من البداية إلى التنفيذ النهائي. تبني أفكارك وملاحظاتك موقعًا يعكس رؤيتك.

حلول ويب للمؤسسات قابلة للتطوير

حلول ويب للمؤسسات قابلة للتطوير

يعد التكيف مع العالم الرقمي الديناميكي أمرًا ضروريًا لنجاح موقع الويب. في Cheetah ، نقوم بتحسين جميع جوانب موقعك بتحليل شامل للبيانات السلوكية. نحن ملتزمون بتجاوز النتائج المرجوة ، الآن وفي المستقبل.

كن رائدًا في الصناعة

كن رائدًا في الصناعة

يحكم العملاء على مصداقية موقع الويب في أجزاء من الثانية. يجب أن يتسم موقع الويب الخاص بمؤسستك بالاحتراف من البداية إلى النهاية. نحن نعمل بجد للتأكد من أن موقعك ينبثق عن الخبرة والكفاءة في كل منعطف.

إدارة رائدة في الصناعة

نحن نعد ، لم يكن لديك مشروع يدار مثل هذا من قبل.

من فرق دعم المشروع 24 × 7 × 365 إلى نهج التصميم الفريد القائم على العدو ، فإن عملية إدارة المشروع لدينا لا مثيل لها. لا تستطيع الوكالات الأخرى المنافسة ببساطة لأننا نبتكر باستمرار طرقًا لخدمتك بشكل أفضل.

كيف نفعلها

العملية

عادة ما يتم إشراك هذه العملية مع وكالة تصميم مواقع الويب الخاصة بالمؤسسات

ال أولاً خطوة في ال موقع إلكتروني تصميم عملية يكون ل يجتمع متطلبات, أيّ يشمل فهم ال مشروع الأهداف, هدف جمهور, العلامات التجارية, و أي آخر محدد متطلبات من ال عميل. هذا خطوة يجب أيضًا يشمل إجراء أي ضروري سوق بحث, مثل حسنًا مثل فهم ال تنافسي منظر جمالي.

خريطة خارج ال بناء ل ال موقع و يحدد كيف المستخدمين سوف يتفاعل مع هو – هي. هذا يشمل ملاحة عناصر هذه مثل القوائم, فئات, يبحث المهام إلخ., مثل حسنًا مثل محتوى منظمة ل الصفحات و قواعد بيانات ل التخزين بيانات.

بعد، بعدما ال يجلسما ف ب يكون مخلوق, ال التالي خطوة يكون ل تصميم الأسلاكالإطارات, أيّ نكون أساسي الخطوط العريضة ل ال موقع إلكترونيس بناء و تَخطِيط. هذا خطوة يساعد ل يُعرِّف ال ينظر و يشعر ل ال موقع إلكتروني و يسمح ل أسهل تكرار و تعليق.

مرة واحدة ال الأسلاكالإطارات يملك كان موافقة, ال التالي خطوة يكون ل يخلق زائفيو بي إس, أيّ نكون أكثر مفصلة الإصدارات ل ال تصميم. هذا خطوة يتضمن خلق مرئيات ل ال موقع إلكتروني الذي – التي يشمل اكتبجغرافيا, لون المخططات, مصور, و آخر عناصر.

بعد تطوير موقع الويب ، من المهم اختبار موقع الويب وتصحيحه للتأكد من أنه يعمل بشكل صحيح وخلو من أي أخطاء أو أخطاء.

بعد، بعدما ال موقع إلكتروني يكون متطور, هو – هي يكون مهم ل امتحان و التصحيح ال موقع إلكتروني ل يضمن الذي – التي هو – هي يعمل على وجه صحيح و يكون حر ل أي البق أو أخطاء.

ال أخير خطوة في ال موقع إلكتروني تصميم عملية يكون ل يطلق ال موقع إلكتروني. هذا يتضمن تحضير بالتأكيد الذي – التي ال موقع إلكتروني يكون يعيش و يمكن الوصول ل ال عام.

نحن نستخدم الأفضل فقط.

نحن نحب تصميم المشاريع المستقبلية. انظر ماذا نفعل لـ DotBot.

تعرف على المزيد حول ما نصممه لشركتنا الشقيقة DotBot وكيف تساعدهم في إعادة تصور التسويق باستخدام MarketBot وتغيير التصميم إلى الأبد باستخدام DesignBot.

يحب العملاء روحنا الإبداعية.

اكتشف رضا عملائنا الذين عانوا من تأثير خدماتنا الإبداعية. اقرأ شهاداتنا المتوهجة لمعرفة النتائج التي حققناها لأعمال مثل شركتك.

أماندا

أماندا

Bam, VP of Marketing

خلال السنوات الثلاث الماضية ، غيرت وكالة Cheetah مسار علامتنا التجارية Bam للأسنان القائمة على الخيزران. من خلال مساعدتنا في توسيع بصمتنا في التجارة الإلكترونية ، تمكنوا من وضع استراتيجية تجارة إلكترونية قوية لأعمالنا أدت إلى نمو كبير. تمكنت من زيادة مبيعاتنا عبر الإنترنت باستخدام خبراتهم في التسويق الرقمي ، وخاصة في مجال التجارة الإلكترونية.

إميلي

إميلي

Just Co., CMO

ساعدتنا وكالة Cheetah مؤخرًا في وضع خطة تسويق لمستحضراتنا في Just Co. ، وقد تركتنا النتائج مذهولين. لقد أدرك الفريق تمامًا مزايانا الديموغرافية ومزايا المنتجات وتطلعاتنا وصمموا خطة تسويق رقمية دقيقة وسعت نطاق وصولنا وعززت مبيعاتنا. لقد ارتفعت حركة المرور على الويب بشكل كبير ونلاحظ زيادة واضحة في التحويلات. نحن نؤيد بكل إخلاص وكالة Cheetah على إتقانها في تسويق المنتجات وقدرتها على تحقيق نتائج مبهرة.

ميخائيل

ميخائيل

Whine Company, President

لقد كان تعاون شركتنا مع وكالة Cheetah Agency بمثابة نقلة نوعية لمنظمتنا. لقد فهموا بدقة تحدياتنا الفريدة وابتكروا خطة سمحت لنا بتحقيق أهدافنا. لقد شهدت شركتنا نتائج ملموسة في حركة المرور والتحويلات على الويب بسبب كفاءة وكالة Cheetah Agency في تنفيذ تلك الخطة. لأي شخص يبحث عن خدمات تسويق رقمية عالية الجودة ، لن أتردد في التوصية بوكالة Cheetah.

كارلوس

كارلوس

Trippy Snacks, Founder

بالإضافة إلى الترويج لعلامتنا التجارية للماريجوانا Gummies إلى آفاق جديدة من خلال العلامة التجارية الخبيرة واستراتيجية التسويق ، ساعدتنا Cheetah Agency أيضًا في إنشاء صورة قوية للعلامة التجارية وخطة تسويق فعالة مكنتنا من التميز في سوق مزدحم من خلال إنشاء علامة تجارية متماسكة صورة وخطة تسويقية فعالة.

جون

جون

DotBot, Evangelist

نتيجة لاستراتيجية التسويق الرقمي الشاملة لشركة Cheetah Agency لبرنامجنا القائم على الذكاء الاصطناعي ، تم تجاوز توقعاتنا. يوصى باستخدامهم بشدة عندما يتعلق الأمر بخبرة ونتائج تسويق البرامج القائمة على الذكاء الاصطناعي لأن حملتهم المستهدفة والفعالة أدت إلى توليد عدد كبير من العملاء المحتملين وزيادة التعرف على العلامة التجارية. هل ذكرت أنهم يكتبون برامج الذكاء الاصطناعي بمستوى عالٍ جدًا أيضًا؟

نانا

دراسة حالة العلامات التجارية

مع وجود أكثر من 46 موقعًا في جميع أنحاء البلاد ، يجب أن تحاول العثور على فهد بالقرب منك.

تقوم وكالة Cheetah Agency بتوسيع انتشارها بسرعة مع أكثر من 45 موقعًا على مستوى البلاد ، بما في ذلك الأسواق الرئيسية مثل دالاس وميامي ولوس أنجلوس وسوك ، كولومبيا البريطانية. مع افتتاح موقع جديد في دبي ، نحن ملتزمون بتقديم خدمات التسويق الرقمي من الدرجة الأولى للشركات في جميع أنحاء الدولة وخارجها.

يتيح لنا توسيع شبكة المواقع الخاصة بنا أن نكون أقرب إلى عملاء المؤسسات لدينا ، ونوفر لهم الدعم العملي الذي يحتاجونه لتحقيق أهدافهم التسويقية. يتفهم فريق الخبراء لدينا الاحتياجات الفريدة لشركات المؤسسات ، ونحن نسعى جاهدين لتقديم حلول مخصصة لمساعدتهم على النجاح في سوق شديدة التنافسية.

من خلال الاقتراب من عملائنا ، نحن قادرون على تطوير فهم عميق لأعمالهم ، وتقديم استراتيجيات تسويق رقمية مخصصة تتماشى مع أهدافهم المحددة. يتيح لنا نهجنا العملي تقديم نتائج ذات مغزى ، ونحن نفخر بقدرتنا على دعم عملاء مؤسستنا للوصول إلى آفاق جديدة.

ادخل عملك إلى المستقبل بحضور حديث وآمن على شبكة الإنترنت. ابدأ اليوم مجانًا مع استشارة مرفقة بدون قيود!

This is a staging enviroment

Let's get to work.

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
Step 1 of 5
Name

We hate spammers and we NEVER sell information. It’s despicable behavior.

هيا بنا إلى العمل.

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
Step 1 of 5
Name

نحن نكره مرسلي البريد العشوائي ولا نبيع المعلومات مطلقًا. إنه سلوك حقير.