الشركة
موارد

رواد الدفع لكل نقرة

أطلق العنان للإمكانات الكاملة لإعلانات أمازون من خلال إدارتنا الذكية لخدمات الدفع لكل نقرة ، وصياغة حملات مستهدفة تجذب الانتباه وتحول العملاء وتحقق عائدًا استثنائيًا على الإنفاق الإعلاني.

بحاجة للتحدث مع شخص ما الآن؟

ابدأ مع خدمات Amazon للإعلان / PPC الاحترافية

سواء كنت قد بدأت للتو أو لديك نشاط تجاري راسخ ، يمكن لوكالة Cheetah Agency صياغة وتحسين حملة Amazon Advertising / PPC التي تتوافق مع متطلباتك. من الإعداد إلى الرعاية والتحسين ، لدينا كل ما هو ضروري لضمان نجاحك.

المزيد حول AMAZON PPC و AMAZON PPC AGENCY

ما هي خدمة Amazon PPC وكيف يمكن أن تساعدك وكالة Amazon PPC الخاصة بنا؟

Amazon PPC (الدفع لكل نقرة) هو شكل من أشكال الإعلان عبر الإنترنت يسمح للشركات التي تبيع في Amazon Marketplace بوضع إعلانات على المنصة والدفع فقط عندما ينقر شخص ما على إعلانها. إنه شكل مستهدف للغاية من الإعلانات يمكن أن يدفع حركة المرور والمبيعات إلى قائمة أمازون.

وكالة Amazon PPC الخاصة بنا هي شركة متخصصة في تقديم خدمات Amazon PPC للشركات. لدينا فريق من محترفي Amazon PPC ذوي الخبرة الذين يعملون مع العملاء لإنشاء وإدارة حملات Amazon PPC فعالة للغاية.

خدمات Amazon PPC الخاصة بنا

تشمل خدمات Amazon PPC من Cheetah إدارة العلامات التجارية التي ترعاها Amazon ، وإعلانات عرض المنتجات ، وإعلانات الفيديو ، و Vendor Central. من خلال فريق من الخبراء في إعلانات Amazon ، توفر Cheetah استراتيجيات مخصصة وقائمة على البيانات لزيادة أداء الإعلانات إلى أقصى حد وزيادة المبيعات على المنصة.

أمازون برعاية إدارة العلامات التجارية

أمازون برعاية إدارة العلامات التجارية

تعمل خدمة العلامات التجارية المدعومة من أمازون من Cheetah على تحسين الرؤية والمبيعات من خلال إنشاء حملات إعلانية محسّنة. يقدم فريقنا حلولًا مخصصة وقائمة على البيانات ، ومتخصصة في البحث عن الكلمات الرئيسية ، وكتابة الإعلانات ، وإدارة عروض الأسعار.

إعلانات عرض منتجات أمازون

إعلانات عرض منتجات أمازون

تتيح خدمة إعلانات عرض منتجات Amazon من Cheetah للشركات الترويج لمنتجاتها للمتسوقين المهتمين على Amazon.com. الاستهداف بناءً على اهتمامات وسلوك الشراء السابق ، تظهر هذه الإعلانات في نتائج البحث وتفاصيل المنتج وصفحات مراجعة العملاء ، مما يؤدي إلى زيادة المبيعات.

إعلانات فيديو أمازون

إعلانات فيديو أمازون

تمكّن خدمة إعلانات فيديو Amazon من Cheetah الشركات من جذب العملاء وعرض المنتجات من خلال إعلانات الفيديو على Amazon.com والويب. من خلال الحلول المخصصة ، يساعد فريقنا الشركات على استهداف جمهورها المثالي ، وزيادة التحويلات ، وزيادة الوعي بالعلامة التجارية مع زيادة عائد الاستثمار إلى أقصى حد.

أمازون بائعي الإدارة المركزية

أمازون بائعي الإدارة المركزية

تقدم خدمة إدارة Amazon Vendor المركزية من Cheetah للشركات طريقة لبيع منتجاتها إلى Amazon كمورد بالجملة. يوفر فريق الخبراء لدينا حلولًا مخصصة لتحسين قوائم المنتجات وإدارة المخزون والشحن والفوترة باستخدام Amazon. يساعد هذا الشركات في إدارة حساب Vendor Central وزيادة المبيعات على Amazon.

كيف نبقيك على اطلاع

تقدم وكالة Cheetah Agency خدمات شاملة لمساعدة الشركات على تحسين ظهورها على الإنترنت والوصول إلى جمهور أوسع. سيعمل فريق الخبراء لدينا معك لتطوير إستراتيجية مخصصة للدفع لكل نقرة (PPC) تأخذ في الاعتبار أهداف عملك الفريدة والجمهور المستهدف.

5 أشياء يجب أن يعرفها كل بائعي أمازون

يختلف محرك بحث أمازون عن محركات البحث الأخرى

يختلف محرك بحث أمازون عن محركات البحث الأخرى

تم تصميم محرك بحث Amazon بميزات ووظائف فريدة مقارنة بنظرائه ، مثل Google أو Bing. وبالتالي ، من الأهمية بمكان التعامل مع إستراتيجية تحسين محرك البحث الخاصة بها بشكل مختلف لتحقيق النتائج المرجوة.

 استهداف الكلمات الرئيسية الصحيحة مهم

استهداف الكلمات الرئيسية الصحيحة مهم

تعمل خدمة إدارة Amazon Vendor المركزية من Cheetah على تحسين القوائم والمخزون والشحن والفواتير للشركات التي تبيع المنتجات إلى Amazon كمورد بالجملة. هذا يؤدي إلى زيادة المبيعات على أمازون.

الصورة تساوي 1000 كلمة

الصورة تساوي 1000 كلمة

يمكن للصور الفوتوغرافية الملتقطة بخبرة في قائمتك أن تعزز ظهورك على الإنترنت وتصنيفات محرك البحث ، مما يؤدي إلى زيادة فرص العمل. حسِّن وضعك بصور عالية الجودة.

المبيعات والمراجعات الجيدة هي الأكثر أهمية

المبيعات والمراجعات الجيدة هي الأكثر أهمية

في المخطط الكبير للأشياء ، تحمل أرقام المبيعات أهمية قصوى عندما يتعلق الأمر بتحقيق مرتبة أعلى في أمازون.

أمازون رائعة في اكتشاف تكتيكات القبعة السوداء

أمازون رائعة في اكتشاف تكتيكات القبعة السوداء

عند محاولة الحصول على مراجعات مزيفة أو عرض محتوى مخادع في ملف تعريف العنصر الخاص بك ، فإنك تفتح نفسك أمام إمكانية مواجهة عواقب إنهاء حساب Amazon الخاص بك بشكل مؤقت أو دائم من قبل الشركة.

إدارة رائدة في الصناعة

نحن نعد ، لم يكن لديك مشروع يدار مثل هذا من قبل.

من فرق دعم المشروع 24 × 7 × 365 إلى نهج التصميم الفريد القائم على العدو ، فإن عملية إدارة المشروع لدينا لا مثيل لها. لا تستطيع الوكالات الأخرى المنافسة ببساطة لأننا نبتكر باستمرار طرقًا لخدمتك بشكل أفضل.

كيف نفعلها

العملية

عادة ما يتم تضمين هذه العملية مع الرقمية  استراتيجية التسويق

قبل الشروع في الترويج ، من الأهمية بمكان تحديد الأموال المخصصة لإعلانات Amazon / PPC. وهذا يتيح الإعداد الشامل والتوقعات الواقعية للمشروع.

بعد تحديد الميزانية ، يمكنك المضي قدمًا في تحسين جمهورك المستهدف. يتضمن ذلك النظر في جوانب مثل العمر والجنس والموقع والاهتمامات وسلوك الشراء.

بعد ذلك ، تصبح صياغة محتوى الإعلان لترويجك هي الخطوة التالية. يشمل هذا النص والرسومات ومقاطع الفيديو والعناصر الجذابة الأخرى لجذب انتباه جمهورك المستهدف.

عند الانتهاء من محتوى الإعلان ، يمكنك الآن إطلاق الحملات وترتيب المجموعات الإعلانية في Amazon Advertising / PPC. هذا يستهدف التركيبة السكانية والكلمات الرئيسية المحددة.

قبل إطلاق حملاتك ، من الضروري تحديد أسعار عروض التسعير لكل مجموعة إعلانية. يحدد هذا التكلفة المتكبدة في كل مرة ينقر فيها أحد الأشخاص على إعلانك.

بعد إطلاق حملاتك ، من الضروري مراقبة أدائها باستمرار. يتضمن ذلك تتبع مرات الظهور والنقرات والتحويلات والقياسات المهمة الأخرى لتقييم نجاح إعلاناتك.

أثناء مراقبة حملاتك ، قد يلزم إجراء تعديلات من أجل التحسين. قد يستلزم ذلك تعديل تكاليف عروض الأسعار أو استهداف كلمات رئيسية بديلة أو صياغة محتوى إعلان جديد.

بعد التشغيل لفترة طويلة ، يمكنك تقييم نتائج حملاتك. هذا يساعد في تحديد الاستراتيجيات الفعالة والتي تتطلب التحسين.

بناءً على نتيجة حملاتك ، قد يكون من الضروري تعديل ميزانيتك. يستلزم ذلك إما زيادتها إذا كانت الحملات مزدهرة ، أو تقليلها إذا لم تكن تلبي التوقعات.

بعد إجراء العملية بأكملها ، فإن تكرارها على فترات منتظمة يبقي الحملات جديدة ويضمن أفضل النتائج.

أكثر من 100 شريك موثوق به

نحن نحب تصميم المشاريع المستقبلية. انظر ماذا نفعل لـ DotBot.

تعرف على المزيد حول ما نصممه لشركتنا الشقيقة DotBot وكيف تساعدهم في إعادة تصور التسويق باستخدام MarketBot وتغيير التصميم إلى الأبد باستخدام DesignBot.

يحب العملاء اللغة العامية الخاصة بنا في التسويق.

اكتشف رضا عملائنا الذين عانوا من تأثير خدمات التسويق الرقمي لدينا. اقرأ شهاداتنا المتوهجة لمعرفة النتائج التي حققناها لأعمال مثل شركتك.

أماندا

أماندا

Bam, VP of Marketing

خلال السنوات الثلاث الماضية ، غيرت وكالة Cheetah مسار علامتنا التجارية Bam للأسنان القائمة على الخيزران. من خلال مساعدتنا في توسيع بصمتنا في التجارة الإلكترونية ، تمكنوا من وضع استراتيجية تجارة إلكترونية قوية لأعمالنا أدت إلى نمو كبير. تمكنت من زيادة مبيعاتنا عبر الإنترنت باستخدام خبراتهم في التسويق الرقمي ، وخاصة في مجال التجارة الإلكترونية.

إميلي

إميلي

Just Co., CMO

ساعدتنا وكالة Cheetah مؤخرًا في وضع خطة تسويق لمستحضراتنا في Just Co. ، وقد تركتنا النتائج مذهولين. لقد أدرك الفريق تمامًا مزايانا الديموغرافية ومزايا المنتجات وتطلعاتنا وصمموا خطة تسويق رقمية دقيقة وسعت نطاق وصولنا وعززت مبيعاتنا. لقد ارتفعت حركة المرور على الويب بشكل كبير ونلاحظ زيادة واضحة في التحويلات. نحن نؤيد بكل إخلاص وكالة Cheetah على إتقانها في تسويق المنتجات وقدرتها على تحقيق نتائج مبهرة.

ميخائيل

ميخائيل

Whine Company, President

لقد كان تعاون شركتنا مع وكالة Cheetah Agency بمثابة نقلة نوعية لمنظمتنا. لقد فهموا بدقة تحدياتنا الفريدة وابتكروا خطة سمحت لنا بتحقيق أهدافنا. لقد شهدت شركتنا نتائج ملموسة في حركة المرور والتحويلات على الويب بسبب كفاءة وكالة Cheetah Agency في تنفيذ تلك الخطة. لأي شخص يبحث عن خدمات تسويق رقمية عالية الجودة ، لن أتردد في التوصية بوكالة Cheetah.

كارلوس

كارلوس

Trippy Snacks, Founder

بالإضافة إلى الترويج لعلامتنا التجارية للماريجوانا Gummies إلى آفاق جديدة من خلال العلامة التجارية الخبيرة واستراتيجية التسويق ، ساعدتنا Cheetah Agency أيضًا في إنشاء صورة قوية للعلامة التجارية وخطة تسويق فعالة مكنتنا من التميز في سوق مزدحم من خلال إنشاء علامة تجارية متماسكة صورة وخطة تسويقية فعالة.

جون

جون

DotBot, Evangelist

نتيجة لاستراتيجية التسويق الرقمي الشاملة لشركة Cheetah Agency لبرنامجنا القائم على الذكاء الاصطناعي ، تم تجاوز توقعاتنا. يوصى باستخدامهم بشدة عندما يتعلق الأمر بخبرة ونتائج تسويق البرامج القائمة على الذكاء الاصطناعي لأن حملتهم المستهدفة والفعالة أدت إلى توليد عدد كبير من العملاء المحتملين وزيادة التعرف على العلامة التجارية. هل ذكرت أنهم يكتبون برامج الذكاء الاصطناعي بمستوى عالٍ جدًا أيضًا؟

نانا

دراسة حالة ECOMMERCE

مع وجود أكثر من 46 موقعًا في جميع أنحاء البلاد ، يجب أن تحاول العثور على فهد بالقرب منك.

تقوم وكالة Cheetah Agency بتوسيع انتشارها بسرعة مع أكثر من 45 موقعًا على مستوى البلاد ، بما في ذلك الأسواق الرئيسية مثل دالاس وميامي ولوس أنجلوس وسوك ، كولومبيا البريطانية. مع افتتاح موقع جديد في دبي ، نحن ملتزمون بتقديم خدمات التسويق الرقمي من الدرجة الأولى للشركات في جميع أنحاء الدولة وخارجها.

يتيح لنا توسيع شبكة المواقع الخاصة بنا أن نكون أقرب إلى عملاء المؤسسات لدينا ، ونوفر لهم الدعم العملي الذي يحتاجونه لتحقيق أهدافهم التسويقية. يتفهم فريق الخبراء لدينا الاحتياجات الفريدة لشركات المؤسسات ، ونحن نسعى جاهدين لتقديم حلول مخصصة لمساعدتهم على النجاح في سوق شديدة التنافسية.

من خلال الاقتراب من عملائنا ، نحن قادرون على تطوير فهم عميق لأعمالهم ، وتقديم استراتيجيات تسويق رقمية مخصصة تتماشى مع أهدافهم المحددة. يتيح لنا نهجنا العملي تقديم نتائج ذات مغزى ، ونحن نفخر بقدرتنا على دعم عملاء مؤسستنا للوصول إلى آفاق جديدة.

ارفع إستراتيجية إعلانات Amazon / PPC الخاصة بك. اطلب عرض أسعار مجانيًا من وكالة Cheetah وشاهد التأثير التحويلي لخدمات التسويق المتخصصة.

This is a staging enviroment

Let's get to work.

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
Step 1 of 5
Name

We hate spammers and we NEVER sell information. It’s despicable behavior.

هيا بنا إلى العمل.

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
Step 1 of 5
Name

نحن نكره مرسلي البريد العشوائي ولا نبيع المعلومات مطلقًا. إنه سلوك حقير.