الشركة
موارد

مصممو البيانات البصرية

اجعل المعلومات المعقدة قابلة للهضم من خلال خدمات تصميم الرسوم البيانية المذهلة لدينا ، والجمع بين البيانات والمرئيات ورواية القصص لإنشاء محتوى جذاب وقابل للمشاركة يُعلم ويأسر.

بحاجة للتحدث مع شخص ما الآن؟

اترك انطباعًا دائمًا مع الرسوم البيانية الخاصة بنا.

أطلق العنان لقوة العناصر المرئية واجعل قصتك مميزة. يلتزم فريق المصممين لدينا بإنشاء رسوم بيانية مصممة ببراعة من شأنها أن تأسر وتشرك جمهورك ، وتضمن نجاح عملك.

المزيد عن التصميم المعلوماتي ووكالة تصميم المعلومات الخاصة بنا

ما هو تصميم الإنفوجرافيك وكيف يمكن أن تساعدك وكالة تصميم الإنفوجرافيك الخاصة بنا؟

يقوم تصميم Infographic بإنشاء تمثيلات مرئية للبيانات أو المعلومات المعقدة بطريقة واضحة وسهلة الفهم. وكالة تصميم انفوجرافيك متخصصة في إنشاء رسوم بيانية مخصصة للعملاء باستخدام برامج التصميم الجرافيكي وأدوات تصور البيانات والخبرة في مختلف الصناعات. الهدف هو إنشاء رسوم بيانية تفاعلية وغنية بالمعلومات تزيد من الفهم والمشاركة وقابلية المشاركة.

أزواج المحتوى المذهل بشكل مثالي مع الرسوم البيانية القاتلة

الرسم البياني وحده هو مجرد صورة جميلة. لجذب الانتباه والتحويلات ، استكملها بكتابة نصوص داعمة واستراتيجية تسويق المحتوى. بصفتنا وكالة لتسويق المحتوى ، نقدم مجموعة من خدمات الكتابة التي تكمل تصميم مخطط المعلومات لدينا.

التدوين

التدوين

يؤدي تحسين محتوى مدونة موقع الويب الخاص بك لمحركات البحث إلى جذب حركة المرور العضوية ، بينما توفر الرسوم البيانية فهمًا أفضل لحلولك وخبراتك. يعمل دمج الرسوم البيانية في مقالاتك على تعزيز المشاركة والروابط الخلفية ومشاركات الوسائط الاجتماعية.

الرسوم البيانية التفاعلية

الرسوم البيانية التفاعلية

ارفع المحتوى الخاص بك عن طريق إضافة عناصر تفاعلية إلى موقع الويب الخاص بك. مخطط معلومات تفاعلي ، مصمم خصيصًا لعلامتك التجارية ، يُشرك المستخدمين بشكل مباشر. من خلال العمل جنبًا إلى جنب ، يقوم مصمم الرسوم البيانية والمطور الخاص بك بإنشاء محتوى يندمج بسلاسة في موقع الويب الخاص بك ويجذب الزوار.

وسائل التواصل الاجتماعي

وسائل التواصل الاجتماعي

قم بزيادة مستوى رؤية الرسوم البيانية الخاصة بك من خلال عرضها في الأماكن التي يكون جمهورك فيها أكثر نشاطًا. لا تفيد إستراتيجية الوسائط الاجتماعية القوية في تسويق المحتوى الخاص بك فحسب ، بل تمكّنك أيضًا من مشاركة المحتوى الخاص بك مع العملاء المحتملين المهتمين بالحلول والعروض الخاصة بك.

صناعة الفيديو

صناعة الفيديو

يمكن تحويل المعلومات التي يمكن توضيحها بصريًا إلى رسم بياني للفيديو أو رسوم متحركة. ينشئ رسامو الرسوم المتحركة ومصورو الفيديو الماهرون لدينا منتجات فيديو جذابة وفعالة تنقل رسالتك بطريقة آسرة ، وتبث حياة جديدة في المحتوى الخاص بك.

وضع الرسوم البيانية في العمل

تقطع الرسوم البيانية من خلال المحادثات الكثيفة الخاصة بالصناعة والنصوص الطويلة التي لا معنى لها. إنهم يميزون علامتك التجارية عن الآخرين ويعرضون صورة شركتك على أنها إبداعية وموثوقة ومتطورة. أكثر من مجرد مصمم جرافيك ، يعمل فريق Brafton كفريق واحد لتحقيق أهدافك ، حيث يجمع نقاط قوة كل عضو معًا لإنتاج أفضل الرسوم البيانية لجمهورك المستهدف.

كيف رسم بياني الفهد
التصميم هو الأفضل؟

تصميماتنا جذابة بصريًا وغنية بالمعلومات وجذابة للغاية وتوصيل البيانات المعقدة بشكل فعال. مع الاهتمام بالتفاصيل والفهم العميق للعلامة التجارية ، تقدم Cheetah رسومًا بيانية فعالة وعالية الجودة تبرز من المنافسة.

مجموعة واسعة من الأشكال

مجموعة واسعة من الأشكال

تقدم وكالة تصميم الرسوم البيانية لدينا مجموعة واسعة من التنسيقات لتلبية احتياجاتك الفريدة. من التصاميم التقليدية إلى الرسوم البيانية التفاعلية ، لدينا شيء للجميع.
تصاميم مخصصة

تصاميم مخصصة

كل عمل فريد من نوعه ، وهذا هو السبب في أننا نقدم خدمات تصميم مخصصة لتلبية احتياجاتك الخاصة. سيعمل فريق المصممين الخبراء لدينا معك لتحقيق رؤيتك في الحياة وإنشاء رسم بياني يمثل علامتك التجارية بدقة.
انتبه للتفاصيل

انتبه للتفاصيل

الاهتمام بالتفاصيل هو المفتاح عندما يتعلق الأمر بإنشاء الرسوم البيانية الفعالة. فريقنا من المصممين الخبراء مكرس لتقديم حل عالي الجودة يمثل بدقة علامتك التجارية ويأسر جمهورك.
زيادة المشاركة

زيادة المشاركة

هدفنا هو مساعدتك على زيادة المشاركة من خلال استخدام الرسوم البيانية الفعالة. سيعمل فريق الخبراء لدينا معك لإنشاء تصميم لا يمثل علامتك التجارية بدقة فحسب ، بل يجذب أيضًا انتباه جمهورك المستهدف.
الوصول إلى جمهور أوسع

الوصول إلى جمهور أوسع

قم بالوصول إلى جمهور أوسع من خلال خدمات تصميم الرسوم البيانية الخاصة بنا. سيساعدك فريق الخبراء لدينا في إنشاء تصميم يمثل علامتك التجارية بدقة ويجذب جمهورًا أوسع ، مما يؤدي إلى زيادة المشاركة والنجاح.
تمثل الأفكار المعقدة

تمثل الأفكار المعقدة

الرسوم البيانية هي أداة قوية في تمثيل الأفكار المعقدة بطريقة بسيطة وجذابة بصريًا. سيعمل فريق المصممين الخبراء لدينا معك لإنشاء رسم بياني يمثل علامتك التجارية بدقة وينقل الأفكار المعقدة بفعالية إلى جمهورك المستهدف.
إدارة رائدة في الصناعة

نحن نعد ، لم يكن لديك مشروع يدار مثل هذا من قبل.

من فرق دعم المشروع 24 × 7 × 365 إلى نهج التصميم الفريد القائم على العدو ، فإن عملية إدارة المشروع لدينا لا مثيل لها. لا تستطيع الوكالات الأخرى المنافسة ببساطة لأننا نبتكر باستمرار طرقًا لخدمتك بشكل أفضل.

كيف نفعلها

العملية

عادة ما يتم تضمين هذه العملية في الرسوم البيانية

اجمع المعلومات والبيانات اللازمة لعمل مخطط المعلومات الرسومي. يتضمن ذلك البحث في الموضوع وجمع البيانات والعثور على المصادر ذات الصلة.

استخدم المعلومات التي تم جمعها لإنشاء مفهوم لمخطط المعلومات الرسومي. يتضمن ذلك اتخاذ قرار بشأن الرسالة الشاملة والتنسيق والمرئيات التي سيتم استخدامها.

قم بإنشاء لوحة عمل تحدد النقاط الرئيسية في مخطط المعلومات الرسومي. يتضمن ذلك العناصر المرئية التي سيتم استخدامها ونقاط البيانات والهيكل العام.

قم بإنشاء المرئيات التي سيتم استخدامها في مخطط المعلومات الرسومي. يتضمن ذلك الرسومات والمخططات والرسوم التوضيحية التي سيتم استخدامها لنقل الرسالة.

اكتب نسخة مخطط المعلومات الرسومي. يتضمن ذلك العناوين الرئيسية والعناوين الفرعية والنسخة الأساسية التي سيتم استخدامها لشرح نقاط البيانات.

قم بتدقيق النسخة وصقل العناصر المرئية حسب الحاجة. تأكد من أن النسخة دقيقة وأن العناصر المرئية واضحة وموجزة.

بمجرد اكتمال التصميم ، قم بإجراء أي تعديلات نهائية ضرورية وتأكد من أن جميع العناصر في مكانها الصحيح.

انشر الرسم البياني على الويب. يتضمن ذلك إنشاء صفحة مقصودة لمخطط المعلومات ، ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي ، والتأكد من أنها محسّنة للبحث.

نحن نستخدم الأفضل فقط.

نحن نحب تصميم المشاريع المستقبلية. انظر ماذا نفعل لـ DotBot.

تعرف على المزيد حول ما نصممه لشركتنا الشقيقة DotBot وكيف تساعدهم في إعادة تصور التسويق باستخدام MarketBot وتغيير التصميم إلى الأبد باستخدام DesignBot.

يحب العملاء روحنا الإبداعية.

اكتشف رضا عملائنا الذين عانوا من تأثير خدماتنا الإبداعية. اقرأ شهاداتنا المتوهجة لمعرفة النتائج التي حققناها لأعمال مثل شركتك.

أماندا

أماندا

Bam, VP of Marketing

خلال السنوات الثلاث الماضية ، غيرت وكالة Cheetah مسار علامتنا التجارية Bam للأسنان القائمة على الخيزران. من خلال مساعدتنا في توسيع بصمتنا في التجارة الإلكترونية ، تمكنوا من وضع استراتيجية تجارة إلكترونية قوية لأعمالنا أدت إلى نمو كبير. تمكنت من زيادة مبيعاتنا عبر الإنترنت باستخدام خبراتهم في التسويق الرقمي ، وخاصة في مجال التجارة الإلكترونية.

إميلي

إميلي

Just Co., CMO

ساعدتنا وكالة Cheetah مؤخرًا في وضع خطة تسويق لمستحضراتنا في Just Co. ، وقد تركتنا النتائج مذهولين. لقد أدرك الفريق تمامًا مزايانا الديموغرافية ومزايا المنتجات وتطلعاتنا وصمموا خطة تسويق رقمية دقيقة وسعت نطاق وصولنا وعززت مبيعاتنا. لقد ارتفعت حركة المرور على الويب بشكل كبير ونلاحظ زيادة واضحة في التحويلات. نحن نؤيد بكل إخلاص وكالة Cheetah على إتقانها في تسويق المنتجات وقدرتها على تحقيق نتائج مبهرة.

ميخائيل

ميخائيل

Whine Company, President

لقد كان تعاون شركتنا مع وكالة Cheetah Agency بمثابة نقلة نوعية لمنظمتنا. لقد فهموا بدقة تحدياتنا الفريدة وابتكروا خطة سمحت لنا بتحقيق أهدافنا. لقد شهدت شركتنا نتائج ملموسة في حركة المرور والتحويلات على الويب بسبب كفاءة وكالة Cheetah Agency في تنفيذ تلك الخطة. لأي شخص يبحث عن خدمات تسويق رقمية عالية الجودة ، لن أتردد في التوصية بوكالة Cheetah.

كارلوس

كارلوس

Trippy Snacks, Founder

بالإضافة إلى الترويج لعلامتنا التجارية للماريجوانا Gummies إلى آفاق جديدة من خلال العلامة التجارية الخبيرة واستراتيجية التسويق ، ساعدتنا Cheetah Agency أيضًا في إنشاء صورة قوية للعلامة التجارية وخطة تسويق فعالة مكنتنا من التميز في سوق مزدحم من خلال إنشاء علامة تجارية متماسكة صورة وخطة تسويقية فعالة.

جون

جون

DotBot, Evangelist

نتيجة لاستراتيجية التسويق الرقمي الشاملة لشركة Cheetah Agency لبرنامجنا القائم على الذكاء الاصطناعي ، تم تجاوز توقعاتنا. يوصى باستخدامهم بشدة عندما يتعلق الأمر بخبرة ونتائج تسويق البرامج القائمة على الذكاء الاصطناعي لأن حملتهم المستهدفة والفعالة أدت إلى توليد عدد كبير من العملاء المحتملين وزيادة التعرف على العلامة التجارية. هل ذكرت أنهم يكتبون برامج الذكاء الاصطناعي بمستوى عالٍ جدًا أيضًا؟

نانا

دراسة حالة العلامات التجارية

مع وجود أكثر من 46 موقعًا في جميع أنحاء البلاد ، يجب أن تحاول العثور على فهد بالقرب منك.

تقوم وكالة Cheetah Agency بتوسيع انتشارها بسرعة مع أكثر من 45 موقعًا على مستوى البلاد ، بما في ذلك الأسواق الرئيسية مثل دالاس وميامي ولوس أنجلوس وسوك ، كولومبيا البريطانية. مع افتتاح موقع جديد في دبي ، نحن ملتزمون بتقديم خدمات التسويق الرقمي من الدرجة الأولى للشركات في جميع أنحاء الدولة وخارجها.

يتيح لنا توسيع شبكة المواقع الخاصة بنا أن نكون أقرب إلى عملاء المؤسسات لدينا ، ونوفر لهم الدعم العملي الذي يحتاجونه لتحقيق أهدافهم التسويقية. يتفهم فريق الخبراء لدينا الاحتياجات الفريدة لشركات المؤسسات ، ونحن نسعى جاهدين لتقديم حلول مخصصة لمساعدتهم على النجاح في سوق شديدة التنافسية.

من خلال الاقتراب من عملائنا ، نحن قادرون على تطوير فهم عميق لأعمالهم ، وتقديم استراتيجيات تسويق رقمية مخصصة تتماشى مع أهدافهم المحددة. يتيح لنا نهجنا العملي تقديم نتائج ذات مغزى ، ونحن نفخر بقدرتنا على دعم عملاء مؤسستنا للوصول إلى آفاق جديدة.

هل حان الوقت لرفع مستوى لعبتك التسويقية؟ اطلب اقتباس تصميم إنفوجرافيك من الخبراء المبدعين في Cheetah Agency ورفع مستوى عملك اليوم!

This is a staging enviroment

Let's get to work.

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
Step 1 of 5
Name

We hate spammers and we NEVER sell information. It’s despicable behavior.

هيا بنا إلى العمل.

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
Step 1 of 5
Name

نحن نكره مرسلي البريد العشوائي ولا نبيع المعلومات مطلقًا. إنه سلوك حقير.