الشركة
موارد

فتح الحرب على النقرات

قم بتوجيه حركة المرور المستهدفة ورفع مستوى تواجدك عبر الإنترنت من خلال استراتيجيات التسويق الخاصة بمحركات البحث المتخصصة لدينا ، والمصممة لجذب الانتباه وتحقيق النتائج.

بحاجة للتحدث مع شخص ما الآن؟

كن في صدارة المنافسة مع التسويق الاحترافي عبر محركات البحث

يساعد فريق التسويق عبر محرك البحث ذو الخبرة لدينا الشركات على زيادة تصنيفات محركات البحث العضوية الخاصة بها بحيث تبرز عن منافسيها ويتم العثور عليها من قبل جمهورها المستهدف.

المزيد عن تسويق محرك البحث

ما هو التسويق عبر محركات البحث؟

التسويق عبر محركات البحث (SEM) هو ممارسة للترويج لمواقع الويب من خلال زيادة ظهورها في صفحات نتائج محرك البحث من خلال الإعلانات المدفوعة. يشمل SEM مجموعة واسعة من التقنيات مثل الدفع لكل نقرة (PPC) ، وتحسين محرك البحث (SEO) ، والإعلان على الشبكة الإعلانية.

وكالة التسويق عبر محركات البحث الخاصة بنا هي شركة متخصصة في تقديم خدمات التسويق عبر محرك البحث للشركات. لدينا فريق من محترفي التسويق عبر محرك البحث ذوي الخبرة الذين يعملون مع العملاء لإنشاء استراتيجيات تسويق عبر محرك البحث مخصصة تحقق أهدافهم التسويقية أو التجارية.

خدمات التسويق عبر محرك البحث لدينا

أنشأت وكالة التسويق عبر الإنترنت Cheetah نفسها كشركة تسويق بحث مرموقة مع عملاء من جميع أنحاء الولايات المتحدة وحول العالم. مكنتنا خبرتنا الواسعة التي تزيد عن 15 عامًا من مساعدة العديد من العملاء من مختلف الصناعات في رفع مستوى التعرف على علامتهم التجارية وتحقيق مكانة رئيسية في الصفحة الأولى المرغوبة للغاية لنتائج البحث.

في وكالة التسويق عبر محرك البحث لدينا ، تعاونا مع كل من الشركات المحلية وعمالقة الصناعة لإطلاق العنان لإمكاناتهم السوقية غير المستغلة. نحن فخورون بمساعدة عدد لا يحصى من الشركات على تحقيق نمو كبير في مجموعة متنوعة من القطاعات. فيما يلي ثلاث دراسات حالة توضح كيف أدت خبرتنا الواسعة في البحث المدفوع إلى تحقيق عوائد سريعة على الاستثمار لعملائنا الراضين.

البحث عن الكلمات الرئيسية والاستراتيجية

البحث عن الكلمات الرئيسية والاستراتيجية

اختيار الكلمات الرئيسية هو مفتاح التسويق الفعال عبر محرك البحث. تصنف خدمتنا كلماتك الرئيسية حسب هدف البحث ، والقيمة ، والحجم ، والعلامة التجارية ، وتحلل المنافسة والنقرات للتسويق الرقمي الأمثل.
أمازون PPC

أمازون PPC

تقدم إعلانات أمازون الدعائية أقصى قدر من الانكشاف والوصول ، معززة بتحليل خبراء التسويق عبر محركات البحث وحملات الإعلانات الفريدة. نحن نتتبع ACoS وأداء الإعلانات ونمو المبيعات لجذب عملاء جدد وزيادة حجم المبيعات.

إعلانات الفيديو

إعلانات الفيديو

يعد الاختيار الدقيق للكلمات الرئيسية أمرًا بالغ الأهمية لنجاح التسويق عبر محرك البحث. تصنف خدمتنا كلماتك الرئيسية حسب النية والقيمة والحجم والعلامة التجارية ، مع تقييم المنافسة والنقرات للتسويق الرقمي الأمثل.
إعلانات التجارة الإلكترونية

إعلانات التجارة الإلكترونية

حفظ كمستند | يمكن أن تساعد وكالة التسويق عبر البحث الخاصة بنا في إنشاء خطة إعلانية ناجحة للتجارة الإلكترونية تتناسب مع ميزانيتك. سيقوم خبراؤنا بتحليل أعمالك وأرباحك وأنماط الطلب الخاصة بك لصياغة إعلانات مقنعة تعزز المبيعات باستخدام التحليلات المتقدمة.
إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي المدفوعة

إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي المدفوعة

اجعل علامتك التجارية ملحوظة من خلال شركة تسويق البحث الموثوق بها. نحن نقدم خدمات تسويق فيديوهات يوتيوب ووسائط اجتماعية متكاملة ، تستهدف الجماهير ذات النية الشرائية العالية من خلال الإعلانات النصية ، والصور ، والفيديو. يتتبع فريقنا أداء حملتك ويحسنها لتحقيق أقصى قدر من التعرض.

تحويل الصفحة المقصودة

تحويل الصفحة المقصودة

يقدم مستشاري Cheetah’s SEM خدمات مصممة خصيصًا لتحسين معدلات التحويل من خلال صياغة محتوى يركز على الكلمات الرئيسية وعناصر الصفحة المقصودة الاستراتيجية والعلاقات العاطفية مع جمهورك المستهدف.
الإعلان على نتائج البحث المدفوعة

الإعلان على نتائج البحث المدفوعة

تُظهر البيانات أن 41٪ من العملاء المحتملين ينقرون على إعلانات جذابة وذات صلة. استفد من البحث المدفوع وخدمات التسويق على YouTube للعملاء المحتملين. نجري تحليل الكلمات الرئيسية ، وننشئ المجموعات الإعلانية ، واستبعد العبارات غير ذات الصلة ، ونكتب نسخًا من الإعلانات ، ونراقب الزوار لتعزيز نقاط الجودة وموضع الإعلان.
اختبار تقسيم الإعلانات أ / ب

اختبار تقسيم الإعلانات أ / ب

تعمل وكالة التسويق عبر البحث الخاصة بنا على زيادة عائد الاستثمار إلى الحد الأقصى من خلال اتباع نهج شامل واختبار نص الإعلان والتصميم والعبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء وتقنيات الاستهداف لاستكشاف كل إمكانية لإجراء حملة فعالة.
إدارة SEM PPC

إدارة SEM PPC

تلتزم شركة Cheetah Agency بتقديم خدمات إدارة PPC التي تعطي الأولوية للأرباح المالية الخاصة بك. يتمتع فريق المحترفين لدينا بالمهارة في إجراء بحث شامل عن الكلمات الرئيسية وإدارة الحملات وتحسين الإعلانات وتقييم نتائج التحليلات.
Bing وإدارة إعلانات Google

Bing وإدارة إعلانات Google

في Cheetah Agency ، نعطي الأولوية للأرباح المالية الخاصة بك من خلال توفير خدمات فعالة لإدارة الدفع لكل نقرة (PPC). يقوم فريقنا بإجراء بحث عن الكلمات الرئيسية وإدارة الحملات وتحسين الإعلانات وتحليل النتائج.
تجديد النشاط التسويقي

تجديد النشاط التسويقي

نحن نقدم حلولًا تسويقية شاملة لإبقاء أعمالك في مقدمة اهتمامات العملاء. تُعد حملات تجديد النشاط التسويقي لدينا فعالة في تذكير العملاء المحتملين بعلامتك التجارية باستمرار باستخدام الإعلانات المستهدفة. من خلال مجموعتنا الواسعة من الخدمات ، يمكن لفريق YouTube لدينا إنشاء إستراتيجية مثالية لجذب عملاء محتملين ذوي قيمة.
محرك البحث الأمثل

محرك البحث الأمثل

تعزز وكالة Cheetah من وجودك على الإنترنت من خلال تقنيات تسويق فعالة عبر محركات البحث. نقوم بتحسين هيكل موقعك وإنشاء محتوى جذاب لتأسيس علامتك التجارية كقائد. يستخدم فريقنا إعلانات SEO و PPC لتعزيز التعرف على العلامة التجارية.

ما هو التسويق عبر محرك البحث ولماذا يعد استثمارًا رائعًا

تجديد النشاط التسويقي هو استراتيجية قوية تمكن الشركات من تحويل العملاء المحتملين إلى متابعين أوفياء.

بصفتك معلنًا عبر الإنترنت ، يمكنك الوصول إلى جمهورك المستهدف من خلال إعلانات تجديد النشاط التسويقي من Google التي تنبثق أثناء تصفحهم للويب أو تصفح مواقع الأخبار أو مشاهدة قنواتهم المفضلة على YouTube.

كيف هي SERPs الفهد أفضل من البقية

سيطرت شركة Cheetah Internet Marketing Agency ، وهي شركة رائدة في هذا المجال ، على ساحة التسويق عبر محركات البحث PPC. مع فريق من المحترفين مكرسين لتقديم نتائج عالية الجودة ، طورت وكالتنا التسويقية مجموعة من تدفقات العمل الداخلية المبسطة التي تضمن تحقيق كل حملة عملاء وخدمة دعم على أكمل وجه.

خبراء تسويق محركات البحث

خبراء تسويق محركات البحث

تعمل وكالة Cheetah على تحسين ظهورك عبر الإنترنت من خلال إعلانات تحسين محركات البحث (SEO) و PPC ، مما يؤدي إلى تحسين بنية موقعك ومحتواه لتأسيس علامتك التجارية كرائد في الصناعة.
خبرة متنوعة

خبرة متنوعة

عملت Cheetah مع مجموعة متنوعة من العملاء في مجالات مثل القانون والتصنيع والتعليم الإلكتروني ، باستخدام خبراتهم لإنشاء حلول مخصصة لتسويق الفيديو على YouTube. دعهم يساعدونك في رفع مستوى التسويق عبر الإنترنت.
مدراء حسابات مخصصين

مدراء حسابات مخصصين

لا تشدد على ملاءمة الفريق عند بدء المشروع. لدى شركة التسويق لدينا مديرو حسابات استباقيون وخبراء في التسويق عبر محرك البحث لرؤية رؤيتك حتى النهاية ، مع استشارات منتظمة لمعالجة أي مخاوف.
حلول كاملة الخدمات عبر الإنترنت

حلول كاملة الخدمات عبر الإنترنت

اترك مخاوف فريق العمل خلفك. تقدم شركة التسويق الخاصة بنا مديري حسابات استباقيين وخبراء تسويق عبر محرك البحث الذين سيعملون معك لتحقيق رؤيتك ، مع استشارات مستمرة لمعالجة أي مشكلات.
رائد معترف به في الإعلانات الرقمية

رائد معترف به في الإعلانات الرقمية

تتفوق وكالة Cheetah للتسويق عبر الإنترنت في مجال الإعلانات وقد أشادت بها مواقع مراجعة الصناعة. بصفتك أحد شركاء Google ، فإننا نعمل باستمرار على تحسين التسويق عبر محركات البحث لدينا لمنح التعرف على علامتك التجارية وحماية تواجدك عبر الإنترنت. ثق بنا للحصول على أفضل النتائج في العالم الرقمي.
تقارير الحملة الشاملة

تقارير الحملة الشاملة

بصفتنا متخصصًا في التسويق ، نستخدم أحدث البرامج لتحسين أنظمة إعداد التقارير لدينا ، مما يضمن تضمين حتى أصغر التغييرات والإنجازات الرئيسية في التقارير الشهرية. نبقي العملاء على اطلاع كامل بالتقدم والإجراءات التي نتخذها للمضي قدمًا في حملاتهم.

هل التسويق عبر محركات البحث PPC ضروري لعملي؟

في العصر الرقمي اليوم ، لا يهم نوع العمل الذي تمتلكه – سواء كان ذلك واجهة متجر غريبة أو محلية أو إمبراطورية تجارة إلكترونية عبر الإنترنت أو كيانًا مؤسسيًا ضخمًا – فإن دمج التسويق عبر البحث المدفوع في إستراتيجيتك التسويقية الرقمية الشاملة أمر لا بد منه.

SEO مقابل PPC مقابل SEM: ما الفرق؟

SEO و SEM و PPC هي ثلاثة اختصارات مشوشة في عالم التسويق الرقمي. لمساعدتك في التنقل في مجال التسويق عبر الإنترنت وفهم أفضل للتسويق عبر محرك البحث وكيف يختلف عن طرق التسويق عبر الإنترنت الأخرى ، تناقش وكالة التسويق عبر محركات البحث الخاصة بنا بالتفصيل الفرق بين هذه المصطلحات

إدارة رائدة في الصناعة

نحن نعد ، لم يكن لديك مشروع يدار مثل هذا من قبل.

من فرق دعم المشروع 24 × 7 × 365 إلى نهج التصميم الفريد القائم على العدو ، فإن عملية إدارة المشروع لدينا لا مثيل لها. لا تستطيع الوكالات الأخرى المنافسة ببساطة لأننا نبتكر باستمرار طرقًا لخدمتك بشكل أفضل.

كيف نفعلها

العملية

عادة ما يتم تضمين هذه العملية في التسويق عبر محركات البحث

قبل الشروع في مسعى التسويق عبر محرك البحث (SEM) ، من الضروري تحديد أهداف الحملة ، والتي يجب أن تشمل النتيجة المرجوة والجمهور المستهدف والميزانية.

مع وضع الأهداف في الاعتبار ، فإن الخطوة التالية هي فحص الكلمات الرئيسية الأكثر ملاءمة وفعالية لاستخدامها في جهود التسويق عبر محرك البحث. يجب أن يشمل هذا عبارات عامة ومحددة.

في التسويق عبر محرك البحث ، يلعب المحتوى دورًا محوريًا. لكي تكون فعالة ، يجب أن تكون مرتبطة بالكلمات الرئيسية المستخدمة وجذابة للجمهور. يجب نشر هذا المحتوى على الموقع الإلكتروني وفي المواد التسويقية.

عند الانتهاء من إنشاء المحتوى ، حان الوقت لإنشاء حسابات محرك بحث ، مثل Google AdWords و Bing Ads ، إلى جانب أي حسابات إضافية ضرورية لجهود التسويق عبر محرك البحث

تشكل الإعلانات جانبًا مهمًا من التسويق عبر محرك البحث ، ويجب أن يتم تصميمها بدقة لتتضمن الكلمات الرئيسية والمحتوى ذي الصلة ، بهدف جذب انتباه الجمهور المستهدف وإجبارهم على النقر.

عند إنشاء الإعلان ، يجب إعداد صفحة مقصودة ، تعرض محتوى من الإعلانات وتفاصيل إضافية عن المنتج أو الخدمة المقدمة ، إلى جانب عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء.

بعد إطلاق حملة التسويق عبر محرك البحث ، تعد المراقبة والتعديلات ضرورية لتحقيق أفضل النتائج. يستلزم ذلك تحليل أداء الإعلان وإجراء التغييرات واغتنام الفرص الجديدة.

تتضمن المرحلة الأخيرة من عملية التسويق عبر محرك البحث تقييم النتائج وتتبع أداء الإعلان والتحويلات والعائد الإجمالي على الاستثمار.

أكثر من 100 شريك موثوق به

نحن نحب تصميم المشاريع المستقبلية. انظر ماذا نفعل لـ DotBot.

تعرف على المزيد حول ما نصممه لشركتنا الشقيقة DotBot وكيف تساعدهم في إعادة تصور التسويق باستخدام MarketBot وتغيير التصميم إلى الأبد باستخدام DesignBot.

يحب العملاء اللغة العامية الخاصة بنا في التسويق.

اكتشف رضا عملائنا الذين عانوا من تأثير خدمات التسويق الرقمي لدينا. اقرأ شهاداتنا المتوهجة لمعرفة النتائج التي حققناها لأعمال مثل شركتك.

أماندا

أماندا

Bam, VP of Marketing

خلال السنوات الثلاث الماضية ، غيرت وكالة Cheetah مسار علامتنا التجارية Bam للأسنان القائمة على الخيزران. من خلال مساعدتنا في توسيع بصمتنا في التجارة الإلكترونية ، تمكنوا من وضع استراتيجية تجارة إلكترونية قوية لأعمالنا أدت إلى نمو كبير. تمكنت من زيادة مبيعاتنا عبر الإنترنت باستخدام خبراتهم في التسويق الرقمي ، وخاصة في مجال التجارة الإلكترونية.

إميلي

إميلي

Just Co., CMO

ساعدتنا وكالة Cheetah مؤخرًا في وضع خطة تسويق لمستحضراتنا في Just Co. ، وقد تركتنا النتائج مذهولين. لقد أدرك الفريق تمامًا مزايانا الديموغرافية ومزايا المنتجات وتطلعاتنا وصمموا خطة تسويق رقمية دقيقة وسعت نطاق وصولنا وعززت مبيعاتنا. لقد ارتفعت حركة المرور على الويب بشكل كبير ونلاحظ زيادة واضحة في التحويلات. نحن نؤيد بكل إخلاص وكالة Cheetah على إتقانها في تسويق المنتجات وقدرتها على تحقيق نتائج مبهرة.

ميخائيل

ميخائيل

Whine Company, President

لقد كان تعاون شركتنا مع وكالة Cheetah Agency بمثابة نقلة نوعية لمنظمتنا. لقد فهموا بدقة تحدياتنا الفريدة وابتكروا خطة سمحت لنا بتحقيق أهدافنا. لقد شهدت شركتنا نتائج ملموسة في حركة المرور والتحويلات على الويب بسبب كفاءة وكالة Cheetah Agency في تنفيذ تلك الخطة. لأي شخص يبحث عن خدمات تسويق رقمية عالية الجودة ، لن أتردد في التوصية بوكالة Cheetah.

كارلوس

كارلوس

Trippy Snacks, Founder

بالإضافة إلى الترويج لعلامتنا التجارية للماريجوانا Gummies إلى آفاق جديدة من خلال العلامة التجارية الخبيرة واستراتيجية التسويق ، ساعدتنا Cheetah Agency أيضًا في إنشاء صورة قوية للعلامة التجارية وخطة تسويق فعالة مكنتنا من التميز في سوق مزدحم من خلال إنشاء علامة تجارية متماسكة صورة وخطة تسويقية فعالة.

جون

جون

DotBot, Evangelist

نتيجة لاستراتيجية التسويق الرقمي الشاملة لشركة Cheetah Agency لبرنامجنا القائم على الذكاء الاصطناعي ، تم تجاوز توقعاتنا. يوصى باستخدامهم بشدة عندما يتعلق الأمر بخبرة ونتائج تسويق البرامج القائمة على الذكاء الاصطناعي لأن حملتهم المستهدفة والفعالة أدت إلى توليد عدد كبير من العملاء المحتملين وزيادة التعرف على العلامة التجارية. هل ذكرت أنهم يكتبون برامج الذكاء الاصطناعي بمستوى عالٍ جدًا أيضًا؟

نانا

دراسة حالة ECOMMERCE

مع وجود أكثر من 46 موقعًا في جميع أنحاء البلاد ، يجب أن تحاول العثور على فهد بالقرب منك.

تقوم وكالة Cheetah Agency بتوسيع انتشارها بسرعة مع أكثر من 45 موقعًا على مستوى البلاد ، بما في ذلك الأسواق الرئيسية مثل دالاس وميامي ولوس أنجلوس وسوك ، كولومبيا البريطانية. مع افتتاح موقع جديد في دبي ، نحن ملتزمون بتقديم خدمات التسويق الرقمي من الدرجة الأولى للشركات في جميع أنحاء الدولة وخارجها.

يتيح لنا توسيع شبكة المواقع الخاصة بنا أن نكون أقرب إلى عملاء المؤسسات لدينا ، ونوفر لهم الدعم العملي الذي يحتاجونه لتحقيق أهدافهم التسويقية. يتفهم فريق الخبراء لدينا الاحتياجات الفريدة لشركات المؤسسات ، ونحن نسعى جاهدين لتقديم حلول مخصصة لمساعدتهم على النجاح في سوق شديدة التنافسية.

من خلال الاقتراب من عملائنا ، نحن قادرون على تطوير فهم عميق لأعمالهم ، وتقديم استراتيجيات تسويق رقمية مخصصة تتماشى مع أهدافهم المحددة. يتيح لنا نهجنا العملي تقديم نتائج ذات مغزى ، ونحن نفخر بقدرتنا على دعم عملاء مؤسستنا للوصول إلى آفاق جديدة.

تقدم خدمات التسويق عبر محركات البحث الخاصة بنا النتائج باستمرار.

This is a staging enviroment

Let's get to work.

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
Step 1 of 5
Name

We hate spammers and we NEVER sell information. It’s despicable behavior.

هيا بنا إلى العمل.

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
Step 1 of 5
Name

نحن نكره مرسلي البريد العشوائي ولا نبيع المعلومات مطلقًا. إنه سلوك حقير.